ميزة جديدة على اندرويد N لن تحصل عليها الهواتف الحالية

  تفتقد هواتف ايفون إلى واحدة من المزايا المتعلقة بتحديثات النظام والتي ستصل إلى نظام اندرويد N حيث استفادت جو ..




05-21-2016 16:53
 offline 
المشاركات
264
تاريخ الإنضمام
09-30-2013
قوة السمعة
35
الدولة
I Love Dz
الجنس
ذكر






t9069_9186
 

تفتقد هواتف ايفون إلى واحدة من المزايا المتعلقة بتحديثات النظام والتي ستصل إلى نظام اندرويد N حيث استفادت جوجل من إحدى مزايا نظام Chrome OS من أجل توفير التحديثات للمستخدمين بشكل أسرع وأكثر سهولة، لكن لسوء الحظ فإن هذه الميزة لن تتوافر على أي من الأجهزة الموجودة في السوق حالياً حتى وإن قاموا بتحديث نظام تشغيل هواتفهم والعمل بنظام اندرويد N.

وقد يبدو هذا غريباً نظراً لأن أجهزة نيكسوس تستفيد دائماً من جميع مزايا نظام اندرويد لكن هذه الميزة معقدة للغاية لدرجة يصعب تفعيلها عن بعد على الأجهزة الحالية، ويعد مبدأ عمل هذه الميزة بسيط جداً حيث سيتم تحميل أي تحديثات للنظام بعد اندرويد N بشكل تلقائي على الهاتف على قسم آخر منفصل.

بعد أن يتم تثبيت التحديث سيتم بشكل تلقائي وعلى الفور تطبيقه في المرة القادمة التي تقوم فيها بإعادة تشغيل هاتفك ولن يتوجب عليك الانتظار لتحميل التحديث بشكل يدوي ومن ثم إجراء عملية التحديث إذ أن كل ذلك يحدث دون تدخل المستخدم.

لكن هذا لا يعني أن التحديث سيكون سهل الاستخدام إذ أنه لجعله يعمل على أي من أجهزة اندرويد الحالية التي سيتم تحديثها إلى اندرويد N يجب عليك أن تعيد تقسيم الجهاز بشكل يدوي من خلال ربطه مع حاسوبك، ولا تبدو جوجل راغبة في إرهاق المستخدمين بعمليات معقدة كهذه.

ومن المرجح أن تتمتع جميع أجهزة اندرويد التي ستطلق بنظام اندرويد N بشكل أساسي بهذه الميزة ولذا فإذا كنت ترغب بالحصول عليها فإنه يجب عليك شراء هاتف جديد يملك نظام اندرويد N مثبتاً بشكل افتراضي من الشركة.

مصدر
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع











المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
نسخة جديدة لصورة OpenSPA لاجهزة vu+ formuler MoLoToV
0 16 MoLoToV
اختبارات الفصل الاول في جميع المواد للسنة الثانية ابتدائي مطابق للمناهج الجديدة MoLoToV
0 51 MoLoToV
تحديثات جديدة لأجهزة megabox hd MoLoToV
0 10 MoLoToV
تحديثات جديدة لأجهزة Rapitron 9500 & 9500 BLACK MoLoToV
0 164 MoLoToV
تحديثات جديدة لبعض اجهزة المورسات RØne
0 36 RØne

الكلمات الدلالية
ميزة ، جديدة ، اندرويد ، تحصل ، عليها ، الهواتف ، الحالية ،







الساعة الآن 09:48