ياهو للبيع بثمن لا يصدّق !

أصبحت الشركة الأمريكية الشهيرة quot;ياهو!quot; بين عشية وضحاها من بين الشركات التي تواجه تحديات كبيرة دفعتها للحضيض، ح ..




22-05-2016 14:57
 offline 
المشاركات
3756
تاريخ الإنضمام
30-09-2013
قوة السمعة
481
الاعجاب
83
الدولة
Algeria
الجنس
ذكر
    t9075_3997

    أصبحت الشركة الأمريكية الشهيرة "ياهو!" بين عشية وضحاها من بين الشركات التي تواجه تحديات كبيرة دفعتها للحضيض، حيث نقلت صحيفة "دي وال ستريت جورنال" أن الشركة ستكون معروضة للبيع في مزاد علني في القريب العاجل بثمن يتراوح ما بين 2 إلى 3 مليار دولار، وهو ثمن جد رخيص مقارنة مع تطلعات "ياهو" في بيع الشركة بـ 35 مليار دولار.

    وفي وقت سابق كان من المتوقع بيع "ياهو" بثمن يتراوح ما بين 4 إلى 8 مليار دولار، لكن الأوضاع تختلف اليوم حيث كلما تأخرت الشركة في البيع كلما أصبحت قيمتها أقل.
    ومن بين الشركات التي تقدمت لشراء شركة "ياهو" كل من "ورن بفيت" و "كورسونتيوم" و "فيريزون"...ولا زالت شركة "ياهو" في انتظار عرض أكبر حيث أشار المصدر إلى أنها تتوقع إتمام صفقة بيع قبل نهاية شهر يونيو القادم بمقابل يتراوح ما بين  4 إلى 5 مليار دولار.

    جذير بالذكر أن الشركة الأمريكية التي تأسست سنة 1994 قد قدمت خدمات كبرى على شبكة الأنترنت نذكر منها خدمة البريد الإلكتروني Yahoo! Mail و محركها الشهير للبحث وغيرها من الخدمات الشهيرة.

    ربما "ياهو!" اليوم قد بلغت الحضيض! وأصبحت تعاني من تحديات كبيرة جعلت قيمتها السوقية لا تصدّق!، فجميعا سنتذكر عرض شركة "مايكروسوفت" الذي تقدمت به سنة 2008 لشراء "ياهو" مقابل 45 مليار دولار، غير أن "ياهو" رفضت العرض، واليوم قد تكون نادمة بشدة !






    مصدر
     
    تقييم الموضوع:
    الرجاء تقييم الموضوع












    الكلمات الدلالية
    ياهو ، للبيع ، بثمن ، يصدّق ،

    « Xiaomi تكشف عن الإعلان التشويقي الأول لطائرة quadcopter المرتقبة | كيف ستتغير “السينما” كما نعرفها بنهايات العام الحالي ! »






    الساعة الآن 21:57