آبل تعتزم العودة للإعتماد على شركة سامسونج في العام 2015

    آبل وسامسونج تقومان بمعارك علنية جدا في العديد من المحاكم في جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم ..




09-29-2013 17:27
 offline 
المشاركات
1482
تاريخ الإنضمام
04-27-2015
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر

samsung1

 



 

آبل وسامسونج تقومان بمعارك علنية جدا في العديد من المحاكم في جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم من ذلك فإن الشركتين تعملان بشكل وثيق عندما يتعلق الأمر بتوريد مكونات الأجهزة الذكية التابعة لشركة آبل. حتما، تلك المشاحنات القانونية التي تجري بين الشركتين الآن في العديد من المحاكم الدولية أدت إلى الحديث بان شركة آبل سوف تتخلى عن سامسونج وسوف تعتمد على الشركة التايوانية TSMC لتصنيع المعالجات الخاصة بمنتجاتها القادمة.
وفقا للتقارير السابقة، فيبدوا أن شركة آبل أوكلت إلى شركة TSMC تصنيع معالجات A8 التي سوف تعتمد على تقنية 20 نانومتر. وعلى الرغم من ذلك، فإن شركة TSMC لن تكون قادرة على تصنيع معالجات بتقنية 20 نانومتر حتى العام المقبل، لذلك فإنه يبقى أن نرى فقط ما هي نوعية المعالجات التي سوف تستخدمها شركة آبل في أجهزتها الذكية التي ستعلن عنها في وقت لاحق من هذا العام.
ومع ذلك، فيبدوا أن الأمور لم تنتهي بين آبل وسامسونج، لأنه وفقا لبعض التقارير الصادرة من Korea Economic Daily، فإن شركة سامسونج ستكون هي المسؤولة عن تطوير المعالج القادم A9، والذي من المتوقع أن يتم تضمينه في الهاتف iPhone 7 أو iPhone 6S في العام 2015. وتقول التقارير بأن شركة سامسونج ستبدأ عملية تصنيع المعالجات بتقنية 14 نانومتر في العام 2015، وهو الشيء الذي لا تستطيع شركة TSMC القيام به في السنوات القليلة القادمة، ووفقا للصحيفة الكورية فإن هذا هو السبب الذي كان وراء المصالحة بين آبل مع الكوريين.
 





تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
آبل ، تعتزم ، العودة ، للإعتماد ، على ، شركة ، سامسونج ، في ، العام ، 2015 ،







الساعة الآن 21:19