مايكروسوفت تُعيد تدوير حسابات Outlook.com الغير نشطة بعد 360 يوم

  إجراء مُمَاثل لما فعلته ياهو مؤخّراً، مايكروسوفت ستقوم بإعادة تدوير أسماء حساب البريد الإلكتروني Outlook.c ..




10-07-2013 17:54
 offline 
المشاركات
1483
تاريخ الإنضمام
04-27-2015
قوة السمعة
35
الجنس
ذكر






48506
 
إجراء مُمَاثل لما فعلته ياهو مؤخّراً، مايكروسوفت ستقوم بإعادة تدوير أسماء حساب البريد الإلكتروني Outlook.com إذا ما تُرِكَت غير نشطة بعد فترة مُعيّنة من الوقت، وفي حين أن عملاقة التكنولوجيا لم تذْكُرْ شيئاً بشأن عملية إعادة التدوير لأسماء الحسابات، إلّا أنه من اتفاقيات الخدمة أنها تطلب منكم تسجيل الدخول إلى حسابكم بصفةٍ دوريّة.
نص اتفاقية الخدمات هو كما يلي “خدمة مايكروسوفت تتطلّب منكم أن تقوموا بتسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت بشكل دوري، على الأقل كل 270 يوم؛ للحفاظ على إبقاء الخدمات نشطة، وإن لم تستطيعوا الدخول خلال هذه الفترة، قد تقوم الشركة بإلغاء إمكانية الوصول من الأساس لحساباتكم، وفي هذه اللحظة، ستقوم مايكروسوفت بحذف البيانات الخاصة بكم نهائيّاً من الخوادم الخاصة بنا “.
عندما يصبح حساب غير نشط، ستقوم مايكروسوفت بإدراجه في قائمة الانتظار للحذف، وذلك بعد ما هو مجموعه 360 يوماً، حينها ستسمح مايكروسوفت أن يتوافر اسم حساب البريد الإلكتروني للجميع مرة أخرى.
واجهت ياهو انتقادات شديدة بشأن هذه المسألة من إعادة تدوير البريد الإلكتروني غير المُستخدم، الأمر الذي أثار غضباً بسبب مخاوف الخصوصية والأمن، بشكل أكثر من سرقة الهوية من خلال البيانات التي تم الحصول عليها من البريد الإلكتروني القديم، ومن ناحية أخرى، قوقل لم تُشارك بعد في برنامج إعادة تدوير البريد الإلكتروني.
 

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
مايكروسوفت ، تُعيد ، تدوير ، حسابات ، Outlook.com ، الغير ، نشطة ، بعد ، يوم ،







الساعة الآن 21:04