account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مشرف على التعليم الإبتدائي

rating







style="text-align: center;">تحويل شكل نظام هاتفك الاندرويد الى نظام الايفون

التطبيقات التى سوف نتحدث عنها اليوم هى مجانية ومتوفرة كما ذكرنا على متجر جوجل بلاى ، وقد قمت باختيار افضل هذه التطبيقات من خلال تجربة شخصية لى على هاتفى ، وسوف اتحدث عن افضلها بطريقة عملية ، اما باقى التطبيقات فهى تعمل بنفس الطريقة ، لذا اسوف اترك لك عزيزى القارى روابط تحميلها وعليك ان تقوم بتجربتها بنفسك ، وهذه صورة لهاتفى الاندرويد قبل تحميل التطبيق وتثبيته ونشاهد فيها شكل الايقونات.

 

تحويل شكل نظام هاتفك الاندرويد الى نظام الايفون

والان سوف اقوم بتحميل افضل تطبيق قمت بتجربته هو تطبيق Blaze Launcher او iPhone 6s Launcher ، وهو تطبيق رائع ومميز ويحول شكل هاتفك الاندرويد والايقونات الى شكل هواتف الايفون بطريقة سهلة ، وبعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك نشاهد ايقونته ونضغط عليها من اجل فتح التطبيق.

 

تحويل شكل نظام هاتفك الاندرويد الى نظام الايفون

وبعد فتح التطبيق نشاهد تغير شكل الايقونات وتحولها الى شكل ايقونات هواتف الايفون واصبح هناك شريط باسفل الشاشة يحوى مجموعة اخرى من التطبيقات ويمكن التحرك فيما بينها وفتحها من داخل التطبيق نفسه.

 

تحويل شكل نظام هاتفك الاندرويد الى نظام الايفون

وبعد الخروج من التطبيق واغلاقه ان التطبيق قام بتغيير شكل ايقونات الهاتف كلها الى شكل الايفون ، واذا قمت بتمرير يدك على شاشة الهاتف من الاسفل الى الاعلى سوف تشاهد ظهور قائمة اخرى بها خصائص الصوت والاضاءة وايقونات الواى فاى والبلوتوث وغيرها من الايقونات مثل هواتف الايفون بالضبط.

 

تحويل شكل نظام هاتفك الاندرويد الى نظام الايفون

والان سوف نستعرض مجموعة من التطبيقات الاخرى التى لها نفس تأثير التطبيق الذى قمنا باستعراضه وتؤدى نفس الدور وهى:

 

مصدر

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع