account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مراقب

rating



file_2017-03-16_101558

يسعى وفاق سطيف خلال الجولة الـ 24 من دوري المحترفين الجزائري، لتوسيع الفارق عن الملاحقين والابتعاد أكثر بالريادة، عندما يستقبل صاحب المركز الثالث نصر حسين داي بملعب الثامن من مايو.

ويحتل أبناء عين الفوارة المركز الأول برصيد 44 نقطة، وتتبقى مباراة أمام شباب بلوزداد، ويبدو أن الفوز على نصر حسين داي سيقربه أكثر من نيل لقب الدوري الجزائري، غير أن أشبال المدرب الفرنسي آلان ميشال، سيرمون بكل ثقلهم للعودة بالزاد كاملا من عاصمة الهضاب.






دفاع تاجنانت أحد المهددين بالنزول إلى الدرجة الثانية، يستقبل الوصيف اتحاد سيدي بلعباس وعينه على النقاط الثلاث للهروب أكثر من المنطقة الحمراء.

وسيكون ملعب 20 أغسطس، مسرحا لمباراة عنوانها "الانتصار أو الانكسار" بين شباب بلوزداد وسريع غليزان، حيث يبحث أصحاب الأرض عن الفوز للصعود إلى منتصف الترتيب والثأر من هزيمة الذهاب، بينما يسعى الضيوف لتأكيد فوزهم الأخير وترك المراكز الأخيرة.

ويستقبل شباب قسنطينة بملعب الشهيد حملاوي أولمبي المدية، وهدفه الفوز لأن أي تعثر سيرهن حظوظه في البقاء في حظيرة الكبارّ، بينما أبناء التيطري سجلوا تراجعا رهيبا في المستوى وبالتالي تبدو الأهداف متباينة بين الفريقين.

ويملك مولودية بجاية إمكانية ترك المركز الأخير لو يفوز على ضيفه اتحاد الحراش، بملعب الوحدة المغاربية، لاسيما وأنه ظفر بأربع نقاط في مواجهتين.

وستكون الجولة الـ 24 مبتورة من 3 لقاءات وهي بين شبيبة القبائل ومولودية وهران ، واتحاد العاصمة وشباب باتنة، ومولودية الجزائر شبيبة الساورة.
 
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع