account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مشرف الرياضة العالمية

rating



حذر الإيطالى كارلو أنشيلونى، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، من خطورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، مؤكدا انه إذا أتيحت له الفرصة للتسجيل خلال مباراة الفريقين  سيسجل.



 








رونالدو كان قد سجل ثنائية ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، في فوز فريقه 2-1 على أليانز آرينا، وسيلتقي الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو في الإياب.



 



وعقد أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا قبل اللقاء قال فيه: "روبرت ليفاندوفسكي تدرب بشكل طبيعي مع زملاءه في الفريق، تواجده ضد ريال مدريد سوف يساعدنا من أجل في محاولة التأهل".



 



C9oavRRXoAIdDUq



 



 



 



 



وتطرق في حديثه حول موقف هوملز وبواتينج من المشاركة : "هوملز و بواتينج تدربا بشكل فردي، لكن سيكون علينا إختبارهم، كلاهما لديه فرصة للعب  في حال لم يكن الثنائي جاهزان كيميتش سيكون أحد الحلول البديلة".



 



وعن عودته مرة أخرى لسانتياجو بيرنابيو قال: "لا أدري كيف سيستقبلني الجمهور، لكنني قضيت موسمين هنا بالكثير من الذكريات الرائعة و هذا ما يهم" .



  



C9n_VeiXoAYsLSB



 



 



 



وأشار: "سوف يكون علينا تقديم مباراة مثالية إذا أردنا التأهل، لا شكّ نملك حظوظ أقل بعد نتيجة الذهاب، لكن لدينا حظوظ للتأهل" .



 



اختتم "علينا أن نرى كيفية تطور المباراة ، ريال مدريد غالباً ما يستقبل أهداف ولكن أيضاً يسجل وهذا هو الأمر الصعب،  علينا أن لعب مباراة عظيمة"






















تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع