account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مراقب

rating







src="https://u.dzkhalwi.com/uploads/file_2017-04-18_182043.jpg" border="0" alt="file_2017-04-18_182043" onload="ResizeIt(this,800,438)" />

وجهت إدارة شباب بلوزداد الجزائري، اتهامات لرئيس رابطة الدوري محفوظ قرباج، بالتشويش على فريقها وزرع البلبلة وسط اللاعبين.

وعلم موقع "kob2" من مصادره الخاصة، أن رئيس رابطة دوري المحترفين الجزائري محفوظ قرباج، سرب لوسائل الإعلام خبر دفع 3 لاعبين ملفاتهم على مستوى لجنة المنازعات، بسبب المستحقات المالية العالقة ويتعلق الأمر بفهام بوعزة وبلقاسم نياطي وأمير بلايلي.

وأكد رئيس نادي شباب بلوزداد، كريم شتوف، أن الرابطة الوطنية استدعت إدارة الفريق للنظر في قضية اللاعبين الثلاثة، وعلق في تصريحات صحفية: "هناك لاعبين قاموا بدفع ملفاتهم على مستوى لجنة المنازعات، لكن سيكون هناك اجتماع بين ممثلي الفريق ورابطة دوري المحترفين، لكي ننهي المشكلة بصفة نهائية".

من جهة أخرى، عاد شباب بلوزداد من دون مدربه بادو الزاكي، إلى أجواء التحضيرات اليوم بملعب 20 أغسطس، من أجل الاستعداد للقاء المقبل الذي ينتظره أمام أولمبي المدية بملعب إمام إلياس لحساب الجولة الـ 25 من دوري المحترفين الجزائري.

ويعاني هداف دوري المحترفين محمد الأمين حامية من إصابة على مستوى الكاحل، وقال في تصريحات لkob2: "غدا سأعود إلى التدريبات لأن الإصابة ليست خطيرة وسأكون حاضرا أمام أولمبي المدية".
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع