account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مراقب

rating







src="https://u.dzkhalwi.com/uploads/file_2017-04-18_182137.jpg" border="0" alt="file_2017-04-18_182137" onload="ResizeIt(this,800,438)" />

يعقد الإسباني لوكاس ألكاراز، غدًا الأربعاء، أول مؤتمر صحفي له، كمدير فني لمنتخب الجزائر لكرة القدم، بعد أيام من إعلان الاتحاد الجزائري، عن تعيينه في هذا المنصب بشكل مفاجئ.

ومن المقرر أن يتم تقديم ألكاراز، الذي قوبل تعيينه بانتقادات بالوسط الرياضي الجزائري، بحضور رئيس الاتحاد الجزائري، خير الدين زطشي، العاشق لكرة القدم الإسبانية، الذي تولى منصبه في فبراير/شباط الماضي.

كان زطشي، أجرى اتصالات مع خواندي راموس، وخوان كارلوس جاريدو، لتولي تدريب منتخب الجزائر، لكن الأمر لم يتم، بعدها حاول مع كيكو سانشيز فلوريس، وأيتور كارانكا.

لكن يوم الخميس الماضي، تم الإعلان رسميًا عن تولي ألكاراز تدريب المنتخب، رغم إقالته مؤخرا لسوء النتائج مع غرناطة الذي يحتل حاليا المركز قبل الأخير في جدول الليجا.

ومثّل هذا الإعلان مفاجأة بعدما أكدت العديد من التقارير الإخبارية المحلية بالجزائر عن اختيار خواكين كاباروس كمدير فني لـ"الأفناك".

ومن المقرر أن يصل ألكاراز، إلى الجزائر مساء اليوم، برفقة اثنين من المساعدين، وعقب المؤتمر الصحفي غدًا سيتعرف على معاونيه المحليين.
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع