account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مراقب

rating



يطمح




وفاق سطيف لتعميق الفارق مع ملاحقه المباشر، مولودية الجزائر، حين يستضيف اتحاد الحراش على ملعب الثامن من مايو، لحساب الجولة الـ26 من دوري المحترفين الجزائري.

ويسعى النسر الأسود لتعويض خسارته الماضية أمام مولودية وهران، بفوز على أبناء المدرب بوعلام شارف، المتعادلين في الجولة الماضية أمام اتحاد العاصمة، رغم أن أشبال المدرب خير الدين مضوي اشتكوا كثيرًا من توقف الدوري، ما جعل فارق النقاط يتقلص إلى 3 نقاط عن مولودية الجزائر، الذي سيحل ضيفًا ثقيلًا على شباب قسنطينة بملعب الشهيد بن عبد المالك، ومع ذلك سيحاول الشباب الظفر بالنقاط الثلاث للخروج من عنق الزجاجة، والابتعاد عن منطقة الخطر.

?i=corr%2f3%2fkoo_3526

ويبحث صاحب المرتبة الثالثة، اتحاد سيدي بلعباس، عن المركز الثاني، وهو قادر على الظفر به خاصةً عندما يواجه الهابط إلى الدرجة الثانية، مولودية بجاية، بملعب الوحدة المغاربية، وسيخدم الفوز كثيرًا زملاء الحبيب بوقلمونة قبل مواجهتهم مع شباب بلوزداد، لحساب نصف نهائي كأس الجزائر.

وسيلعب صاحب المرتبة الرابعة، اتحاد العاصمة، في محاولة لاستغلال آخر فرصه للصعود إلى الوصافة، عندما يستقبل مولودية وهران المنتشي بفوزه الأخير على مولودية الجزائر، لاسيما بعد أن خسر كامل حظوظه في الحفاظ على لقبه.

?i=corr%2f3%2fkoo_3525

وفي قمة عاصمية يحتضنها ملعب الخامس يوليو، يلتقي نصر حسين داي مع شباب بلوزداد الذي سيرمي بكل ثقله لتحقيق الفوز وضمان بقائه وسط الكبار، غير أن الأمر لن يكون سهل المنال أمام فريق عاد بقوة في الجولات الأخيرة.

ولن يكون لدفاع تاجنانت خيارًا آخر سوى الفوز على شبيبة القبائل، للصعود إلى المرتبة الـ11، والهروب من منطقة الخطر، حيث سيكون أصحاب اللونين الأزرق والأبيض مدعومين بجماهيرهم وملعبهم.

وأمام شباب باتنة مهمة انتحارية لدى تنقله إلى بشار لمواجهة شبيبة الساورة، بملعب 20 أغسطس، بينما يملك سريع غليزان الفرصة لإضافة ثلاث نقاط جديدة على حساب أولمبي المدية، الذي سيتوجه للمباراة منقوصًا من خدمات ثلاثة لاعبين أساسيين.

?i=corr%2f3%2fkoo_3527

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع