شركة آبل تكشف عن نظام الذكاء الاصطناعي المتفوق

أقامت شركة آبل مؤتمرها للمطورين حول العالم، وأعلنت فيه عن باقة من التحديثات، تضمنت مثلًا، تحديث نظام ساعة آبل laquo;ووت ..




07-06-2017 11:54
 offline 
المشاركات
2126
تاريخ الإنضمام
24-12-2016
قوة السمعة
430

165
الجنس
ذكر

أقامت شركة آبل مؤتمرها للمطورين حول العالم، وأعلنت فيه عن باقة من التحديثات، تضمنت مثلًا، تحديث نظام ساعة آبل «ووتش أو إس» ليتضمن ذكاءً اصطناعيًا متقدمًا يلبي المتطلبات الشخصية بصورة أفضل.

سيتمكن ذكاء «سيري» تلقائيًا من عرض المعلومات التي تهمك على واجهة الساعة معتمدًا في ذلك على التقنيات المتطورة للتعلم الذاتي للآلات التي تتعلم وتتطور بمرور الوقت. ما يعني أنه كلما زاد تفاعلك مع هذه الساعة، ارتفع مستوى ذكاؤها أكثر.

أشار «كريغ فيديريغي» في حديثه، إلى التغييرات التي طرأت أيضًا على نظام التشغيل «ماك.» وأبرز ما أتى على ذكره هو أن الاسم الجديد للجيل التالي من نظام التشغيل هو «هاي سيري.» موضحًا أن متصفح سفاري سيحتل المرتبة الأولى في العالم كأسرع متصفح حاسوب سطح مكتب بنظام هاي سيري، متفوقًا بذلك على متصفح كروم بسرعة تقدر بنحو 80%. وسيتيح نظام سفاري أيضًا منع جميع أنماط التشغيل التلقائي للفيديو، فضلًا عن احتوائه لنظام منع تعقب ذكي يعمل بتقنية التعلم الذاتي للآلات، يتيح إمكانية تحديد وجود برامج التعقب وحماية خصوصيتك.

وتمحور الإعلان الأكبر حول جهاز «هوم بود» الذي صُنّع خصيصًا ليُحدث ثورة في تجربتنا الموسيقية وتغيير الطريقة التي نتفاعل بها مع منازلنا. ويعد هوم باد الذي يبلغ طوله نحو 17,7 سنتيمترًا الجهاز الرئيس الأول الذي يعلن عنه منذ إصدار ساعة آبل. وبإلقاء نظرة على هذا الجهاز، قد لا يمثل هوم بود للبعض ذلك الجهاز المبهر الذي يستحق هذا الإعلان لتقنية الذكاء الاصطناعي.

هوم بود ذو وعي مكاني؛ أي أن بإمكانه التعرف على مكانه في الغرفة وضبط الموسيقى لتتناسب معه. وهو يمكّنك أيضًا من التحكم بستائرك وتدفئتك وإضاءتك، وكل شيء في منزلك.

1000x-1

يقدم جهاز هوم بود ذلك بفضل مزايا «مركز المنزل الذكي» الذي تتحكم بجميع الأجهزة المتوافقة مع تطبيق «هوم كيت.» وإذا كنت مهتمًا بالجوانب المتعلقة بالأمان والخصوصية على هذا الجهاز الجديد، فاعلم  أن شركة آبل صرحت بأن «سيري» لن يرسل أيًا من بياناتك لمراكز آبل لغرض حفظها قبل أن تنطق «كلمة الاستيقاظ،» ما يعني أنه من غير الواضح تمامًا في الوقت الراهن الكيفية التي ستحفظ بها شركة آبل بيانات المستخدم فضلًا عن حمايتها. ومن المفترض أن نحظى بالمزيد من المعلومات قريبًا.

وصف «فيل شيلرت» المدير التنفيذي في شركة آبل هذا المنتج في المؤتمر، وهو بالفعل جهاز قيد التطوير حاليًا. وأعلن أيضَا أن تكلفته تبلغ نحو 349 دولارًا وأن مساعده الرقمي «سيري» محدّث كي يتمكن من فهم مزيد من الطلبات المنطوقة والتفاعل بصورة أفضل مع الإنسان.


 




تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع









رضا بوند 1981
عضو جديد
rating

 offline 
30-10-2017 12:10
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
مهما وصل الناس للعلم لم يعلموا الا القليل جدا من العلم

المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصاميم الهاتفين Oppo R15 و Oppo R15 Plus Darknight
0 43 Darknight
صحيفة تكشف عن مدة غياب جاريث بيل zinou
0 103 zinou
صحف إسبانيا تكشف سر رفض ميسي تجديد تعاقده مع برشلونة zinou
0 132 zinou
كادينا سير تكشف عن ميزانية البارسا للتعاقدات zinou
0 101 zinou
السبورت تكشف عن ازياء البارسا الموسم المقبل! zinou
0 101 zinou

الكلمات الدلالية
شركة ، تكشف ، نظام ، الذكاء ، الاصطناعي ، المتفوق ،

« طرق حفظ الطعام: من ساحات المعارك إلى المتاجر | ذكاء اصطناعيٌّ يتعرّف على العواطف ويتفاعل معها »






الساعة الآن 05:22
Privacy Policy | سياسة الخصوصية