account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مشرف الرياضة العالمية

rating



ظهر




زين الدين زيدان في غرفة الصحافة في سيوداد ريال مدريد، وحلل مدرب الأبيض مباراة الاياب في كأس السوبر الإسباني، وقال: كل شيء ممكن، في كرة القدم لا شيء يكون متوقع، وعلينا أن نلعب بشكل جيد للغاية، لان برشلونة يمكن ان يضعنا في ورطة في أي وقت، وفي مباراة الذهاب كانت لديهم فرص، وعلينا أن نلعب مباراة جيدة، مثلما لعبنا في الكامب نو، ويجب ان نلعب وكاننا متعادلين حتى النهاية.

 

_2rm2146
واضاف: أنا لا أعرف كيف سيكون حل غياب نيمار، ولكن أنا لا اهتم بلاعبين الفريق الاخر، وانا اركز فقط على فريقي، لانه ليس لدينا الكثير من الوقت للتفكير في الفرق الأخرى، وانا افكر فقط في مباراة الغد، وستكون مباراة ضد خصم صعب، وهو فريق كبير، وأنه سوف يأتي هنا ولديه الرغبة في تغيير النتيجة، ويجب أن نكون مستعدين، وسوف نحاول تقديم افضل ما لدينا، ونحن لن نسترخي لأننا نتوقع مباراة صعبة، واكثر صعوبة من مباراة الذهاب.

وعن أسنسيو، قال: انه يعمل بشكل جيد للغاية، مثل باقي اللاعبين، ونحن نريد أن نعمل بشكل جيد، وسيكون لدينا العديد من المباريات مع الفرق المختلفة على مدار السنة، وعندما نحتاجه في مباراة يكون موجود.

وعن عقوبة كريستيانو، قال: نشعر بالاسف تجاه هذه العقوبة، وانا لن اتحدث عن التحكيم كما قلت، وايقافه لمدة 5 مباريات عقوبة كبيرة، ولقد كنت واضحا جدا في جوابي، وحصل ما حصل، ولكن عندما ننظر في العقوبة نجد انها كبيرة جدا.

وعن إزالة العقوبة، قال: آمل أنه عندما يجتمعون نشاهد عمل جيد، وأنا مستاء من هذه العقوبة، أنا لا أعرف ما سيحدث، وأنا أقول لك ما أشعر به بعد رؤية اللعبة مرة أخرى، فهو لم يفعل اي شئ يتاحيل به على الحكم، وانا لن اتدخل في عمل الحكم، يمكن للجميع ارتكاب الأخطاء، لكن ذلك يزعجك، بسبب ايقافه 5 مباريات.

وعن مزاج كريستيانو رونالدو، قال: يمكن لأي شخص أن يقول ما يقوله، ولكن كريستيانو رونالدو مستاء لأنه يريد أن يلعب، وعندما لا يلعب يكون غير سعيد، وآمل أن ان يتم رفع هذه العقوبة، لاننا مستاؤون لانه لن يكون معنا فترة كبيرة، ما سنقوم به هو الانتظار حتى يوم غد، صباح الغد ستجتمع اللجنة وبعد ذلك الاجتماع سنرى ما سيفعلونه.
 
وعن قوة فريقه، قال: المدرب يتوقع من فريقه أن يبدأ العمل الجاد في المباريات الرسمية، ونحن قمنا بالإعداد لذلك،؟ ولعبنا السوبر الاوروبي بشكل جيد، وكانت لنا شخصية كبيرة وفزنا باللقب، ونحن سعداء بما فعلناه حتى الآن، ولكن هذا الموسم طويل، ونحن ما زلنا نعمل بجد، وأنا سعيد جدا مع جميع اللاعبين، انهم سيبقون حتى يوم 31 ولكن كل شيء وارد.

واخيرا، قال: أنا فخور بكل ما فعلناه، ولم يكن من السهل أن نكون هنا ولدينا الكثير من المواهب في الفريق، وسوف اعتمد على الجميع، والجميع هنا يد واحده، ويجب أن نهنئ الجميع على العمل بصورة جيدة، وذلك هو بداية لموسم طويل وصعب، وكل يوم سوف يكون أكثر صعوبة.


 
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع