account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مراقب

rating



file_2017-10-20_111338

تنتظر الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجزائري، قمة ساخنة، بين شباب بلوزداد ونظيره قسنطينة، على ملعب 20 أغسطس/آب، غدا السبت.

ويحاول شباب بلوزداد، الذي لم يخسر منذ بداية الموسم الجاري، الفوز على شباب قسنطينة، لاستعادة الصدارة، مدعوما بجماهيره، ومنتشيا في الوقت نفسه، بالتعادل الذي فرضه على أولمبي المدية في الجولة السابقة.

في المقابل، لن يرحل شباب قسنطينة إلى العاصمة من أجل النزهة، وإنما لمواصلة تألقه وتأكيد فوزه الثمين على حساب وفاق سطيف (3-2).

 

وتتجه الأنظار صوب ملعب الشهيد إمام إلياس، الذي يحتضن مباراة أولمبي المدية وشبيبة الساورة، الذي يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية تبقيه ملاحقا للشباب البلوزدادي والقسنطيني، لكن الأمر ليس سهلا أمام فريق ضيع نقطتين على ملعبه في اللقاء الماضي.

ويملك اتحاد سيدي بلعباس، الفرصة للصعود إلى المركز الأولى، حين يستقبل الصاعد الجديد نادي بارادو، على ملعب 24 فبراير/شباط، خاصة أن نادي "المكرة" عاد بقوة في الجولات الأخيرة ويصعب ترويضه في عقر داره.

ويريد مولودية وهران، مصالحة مشجعيه، بعد التعثر الأخير الذي سجله أمام مولودية الجزائر، لكن ذلك لن يكون سهلًا أمام اتحاد بسكرة، الذي بات مطالبا بالاستفاقة والابتعاد عن منطقة الخطر.

وعلى الرغم من أن لقاء الكلاسيكو بين مولودية الجزائر وشبيبة القبائل سيفقد نكهته، لخوضه على ملعب عمر حمّادي، إلا أن اللقاء يعد بالكثير ويحمل أهمية لعميد الأندية، من أجل وضع حد لنزيف النقاط.

وسيكون تنقل نصر حسين داي إلى تاجنانت، محفوفا بالمخاطر، عندما يواجه الدفاع المحلي، على ملعب إسماعيل لحوة.






وفي مؤخرة الترتيب، يبحث اتحاد البليدة واتحاد الحراش بملعب الإخوة براكني، عن تسجيل أول فوز لهما هذا الموسم والهروب من منطقة الهبوط قبل فوات الآوان.

يشار إلى أن لقاء القمة بين وفاق سطيف واتحاد العاصمة، بملعب الثامن من مايو/آيار، قد تأجل، بسبب ارتباط الأخير بخوض لقاء العودة أمام الوداد المغربي، لحساب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع

عضو مبدع

rating

28-11-2017 15:22

بارك الله فيك اخي