account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مراقب

rating







src="https://u.dzkhalwi.com/uploads/file_2017-11-03_092255.jpg" border="0" alt="file_2017-11-03_092255" onload="ResizeIt(this,800,438)" />

يستعد شباب قسنطينة، للإطاحة بوصيفه شبيبة الساورة، للحفاظ على موقعه الريادي، فيما يسعى اتحاد البليدة إلى تسجيل أول فوز له في الدوري الجزائري، حين يحل ضيفا على اتحاد بسكرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

ويستقبل متصدر الدوري، شباب قسنطينة، ملاحقه المباشر شبيبة الساورة، على ملعب الشهيد محمد حملاوي، وعينه على الفوز، رغم أن الخصم أظهر رغبة كبيرة في اللعب على المراكز الأولى، مما ينذر بلقاء ملتهب بين الفريقين.

وعلى ملعب عمر حمادي، يلتقي الجاران مولودية الجزائر ونادي بارادو، الذي سيكون أمام اختبار حقيقي لتجاوز كبوته، عقب سقوطه بثلاثية أمام اتحاد الحراش، عكس الأول الذي يسعى لتأكيد فوزه الأخير على اتحاد البليدة.
 

ويستضيف فريق اتحاد بلعباس، نظيره دفاع تاجنانت، وأمامه فرصة جيدة لتجديد العهد مع الانتصارات والصعود إلى المرتبة الثالثة في جدول الترتيب.

ويدخل اتحاد الجزائر، مواجهة أولمبي المدية، والتي ستقام على ملعب الشهيد إمام إلياس، وهو منتشي بالرباعية النظيفة التي فاز بها على جاره شباب بلوزداد.

وبعد الأخبار السعيدة التي وصلت اتحاد الحراش من الرابطة، عقب تأهيل ملعب المحمدية، سيدخل أبناء المدرب التونسي حمادي الدو، مباراة نصر حسين داي بمعنويات مرتفعة، لتأكيد الفوز الأخير أمام بارادو.

وفي صراع القاع، سيكون التنافس محتدما بين اتحاد البليدة ونظيره بسكرة على ملعب العالية.

وستكون الجولة العاشرة، منقوصة من مواجهتي شباب بلوزداد أمام مولودية هران، ووفاق سطيف ضد شبيبة القبائل، بعد تأجيلهما إلى الثلاثاء المقبل.
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع

عضو مبدع

rating

28-11-2017 15:20

بارك الله فيك اخي