حافلة مورينيو تمنحه فوزا بلا كبرياء

انتهت مباراة فريق آرسنال مع فريق مانشستر يونايتد، بفوز الضيوف بنتيجة (3-1)، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة ..




03-12-2017 07:22
 offline 
المشاركات
621
تاريخ الإنضمام
14-11-2016
قوة السمعة
447
الاعجاب
109
الجنس
ذكر

انتهت مباراة فريق آرسنال مع فريق مانشستر يونايتد، بفوز الضيوف بنتيجة (3-1)، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جرت بينهما على ملعب الامارات.

جاءت المباراة سريعة ومليئة بالإثارة والمتعة والندية، الفريقان بدءا المباراة برسم تكتيكي متطابق، حيث استخدم كلاهما خطة (3-4-2-1)، ثم تحولت لدى أصحاب الأرض الى (4-2-3-1) بعدما استقبل مرماه هدفان، بجانب اصابة مدافعه موستافي، بينما تحولت طريقة الضيوف بالشوط الثاني الى (5-4-1).

بداية المباراة كانت بشكل هاديء، ثم فوجيء الجميع بمباغتة الضيوف لأصحاب الأرض، وتوقعنا جميعا أن نشاهد اكتساحا للشياطين الحمر، لكن وفي مفاجأة ايضًا وجدنا الفريق المتقدم بهدفين يتقوقع ويدافع بشكل أقل ما يطلق عليه هو "قلة الحيلة".

فـ قلة الحيلة الفنية لدى الاسبيشيال وان، ظهرت بوضوح على ارضية ملعب الايماريتس، فأي مدرب بالعالم لا يحلم سوى بتسجيل فريقه لهدفين في أول ربع ساعة على ملعب المنافس، لكن مورينيو يبدو أنه لا يستطيع أن يتخلى عن ردائه الدفاعي القديم والبالي.
YYYYYYY_YYYY_YYYYYY_485858

فمع أن يونايتد خرج فائزا من المباراة، الا أنه خسر كبرياءه وهيبته، فمنذ زمن طويل لم نشاهد هذا الفريق العريق يدافع بـ9 لاعبين في منطقة مرماه! أي هوان وذلة ومهانة لاسم مان يونايتد يفعله البرتغالي المخضرم؟

الفوز لا يعبر عن تفوق فني ليونايتد، ولكنه فقط نتيجة الحظ العثر الذي لازم فريقا عاندته كرة القدم الغريبة، وفي المقابل كان هناك عملاقا في حراسة المرمى هو دي خيا، بدونه لخرج يونايتد مهزوما بنتيجة ثقيلة.

وحقيقة فإن "حافلة" يونايتد قد تقوده الى خط النهاية كمتصدر أو وصيفا، لكنها لن تحظى ابدا بثقة وفخر يونايتد فيرغي.







 
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع













الكلمات الدلالية
حافلة ، مورينيو ، تمنحه ، فوزا ، كبرياء ،

« ليفربول يستحق برايتون وتوتنهام يسقط في فخ التعادل | تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة لمواجهة بايرن ميونيخ »






الساعة الآن 22:00
Privacy Policy | سياسة الخصوصية