• المتجر

  •  




    تشيلسي يستهدف الصدارة واستعراض القوة في مواجهة أتلتيكو مدريد

    يستهدف تشيلسي بعد أن حسم تأهله لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، استعراض قوته وترك بصمة واضحة في الدور الأول، عندما ..




    05-12-2017 08:13
     offline 
    المشاركات
    603
    تاريخ الإنضمام
    14-11-2016
    قوة السمعة
    447

    109
    رصيد العضو : 0
    الجنس
    ذكر
    5da39170167f773fe3cb22256d725cb4
    يستهدف تشيلسي بعد أن حسم تأهله لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، استعراض قوته وترك بصمة واضحة في الدور الأول، عندما يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني غدا الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة.

    ويحتل تشيلسي الصدارة برصيد 10 نقاط ويليه روما الإيطالي بـ8 نقاط، وأتلتيكو مدريد ثالثا بـ6 نقاط، بينما يتذيل كارباكا المجموعة برصيد نقطتين.

    ويتطلع تشيلسي من خلال مباراة الغد لصدارة المجموعة كما يطمح لوضع بصمته من خلال الإطاحة بأتلتيكو مدريد الذي وصل النهائي مرتين خلال آخر 4 مواسم.

    وقال الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت "أعتقد أن أهمية المباراة تكمن في أننا نواجه أتلتيكو مدريد، وقد أثبتوا في الماضي مدى أهميتهم وقوتهم في هذه البطولة".

    وأضاف "الآن يواجهون شبح الخروج، وعلينا أن نقدم مباراة جيدة من أجل تعزيز ثقتنا بشكل أكبر، ولأننا نهدف إلى التأهل في صدارة مجموعتنا"، وهو ما يصب في مصلحة تشيلسي خلال قرعة دور الستة عشر المقررة الأسبوع المقبل.

    ورغم أن احتلال صدارة المجموعة قد يضع تشيلسي في مواجهة منافس قوي، أبدى كونتي إصرارا على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد على ملعب ستامفورد بريدج.

    وقال كونتي "إذا تأهلت من المركز الأول قد تواجه أيضا فرقا مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ ويوفنتوس، فالأمر لا يختلف كثيرا بين الصدارة والوصافة".

    وأضاف "الأمر المهم هو التأهل للدور التالي، ولكن من أجل الثقة، سيكون أمرا جيدا أن نفوز ونتأهل من الصدارة".

    وتشهد النسخة الحالية عودة قوية لتشيلسي إلى المنافسات الأوروبية التي غاب عنها في الموسم الماضي، حيث حقق الفريق 3 انتصارات في مجموعته منها الفوز على أتلتيكو مدريد 2 / 1 في أيلول / سبتمبر الماضي وتعادل في مباراة ولم يتلق سوى هزيمة واحدة، كانت أمام روما.






    وكانت الهزيمة أمام روما، هي الوحيدة لتشيلسي خلال 11 مباراة في كل المسابقات، اعتبارا من منتصف تشرين أول/أكتوبر.

    وواصل تشيلسي عروضه القوية بتحويل تأخره بهدف أمام نيوكاسل أمس الأول السبت إلى الفوز 3 / 1، وقد حث النجم البلجيكي إيدين هازارد زملاءه على مواصلة تقديم هذه المستويات.

    وقال هازارد عقب تسجيل ثنائية في شباك نيوكاسل "إنه أمر جيد أن يكون لنا رد فعل كهذا.. كنا نعاني خلال أول عشر أو 15 دقيقة، وبعدها جاء رد فعلنا وكان جيدا.. وفي النهاية فزنا بالمباراة".

    وأضاف "علينا فقط مواصلة تقديم نفس المستويات، نلعب بشكل جيد ونحقق الفوز بالمباريات".

    أما أتلتيكو مدريد، فقد أخفق في تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الأربع الأولى بالمجموعة ثم تغلب على روما 2 / صفر.

    وجاء الانتصار على روما لينعش أمال أتلتيكو، الذي خسر النهائي عامي 2014 و2016، في مواصلة المشوار بالبطولة الأوروبية من خلال تخطي عقبة تشيلسي.

    وقال أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد عقب المباراة أمام روما "سنحاول حتى النهاية، كنا ندرك أهمية الفوز. والآن سنرى ما يمكن أن يحدث، مواجهة تشيلسي مهمة للغاية، وسنخوضها من أجل الفوز".
    تقييم الموضوع:
    الرجاء تقييم الموضوع









    الكلمات الدلالية
    تشيلسي ، يستهدف ، الصدارة ، واستعراض ، القوة ، مواجهة ، أتلتيكو ، مدريد ،

    « سيميوني : افكر فقط في الفوز على تشيلسي | ميسي يطلب من فالفيردي هذا الأمر بعد اصابة أومتيتي »






    الساعة الآن 15:01
    Privacy Policy | سياسة الخصوصية