account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مراقب

rating



?i=ahlyvssfx%2fphoto_article_articlen-308

تغلب اتحاد الحراش على شبيبة القبائل بنتيجة (2-0)، بملعب أول نوفمبر/تشرين الثاني بالمحمدية، ضمن الجولة 22 من دوري المحترفين الجزائري، اليوم الجمعة.

ولم ينتظر أصحاب الأرض طويلا، حتى تمكنوا من فتح باب التسجيل عن طريق عادل بوقروة في الدقيقة التاسعة.

وفي الشوط الثاني انتعش اللعب وكثف اتحاد الحراش من هجماته، حتى ضاعف النتيجة بواسطة الحاج بوقش في الدقيقة (75).
 

بهذه النتيجة، يحتل اتحاد الحراش المركز 15 برصيد (21 نقطة) متساويا مع دفاع تاجنانت الرابع عشر، بينما يتواجد شبيبة القبائل في المرتبة 12 برصيد (22 نقطة).

وألهب اتحاد الحراش، الصراع على البقاء في الدوري بتلك النتيجة، بعدما قدم أداء راقيا على مدار الـ90 دقيقة، بينما لم يفلح شبيبة القبائل في تسجيل أي هدف من محاولاته العديدة.
 
وعلى الرغم من الفوز الذي حققه الفريق إلا أنه مازال ضمن الفرق المهددة بتوديع دوري النخبة مع نهاية الموسم، حيث يحتل المرتبة الـ 15، خلف دفاع تاجنانت بفارق الأهداف ولكل منهما 21 نقطة.





 
ودخل شبيبة القبائل، مرحلة حرجة بخسارته الجديدة، حيث لا تفصله سوى نقطة واحدة عن ثالث المهددين بالسقوط، بما أن رصيده 22 نقطة.
 
وتلقى مدرب شبيبة القبائل العديد من الانتقادات، بالنظر للخطة التي اعتمد عليها، بعدما أشرك لاعب الوسط نسيم يطو كرأس حربة، الذي لم يقدم ما كان منتظرا منه.
 
وأكد مدرب اتحاد الحراش، عزيز عباس، في تصريحات لkob2، أن الفوز على شبيبة القبائل سينعش حظوظهم في البقاء.
 
وقال: "لقد جمعنا بين الأداء الراقي والنتيجة الرائعة، فكان لنا ما أردنا".
 
وبخصوص اللقاءات الأخيرة بالدوري، أوضح: "أتمنى أن تلعب الفرق بنزاهة، أنا لا أؤمن بالضغوط لأنني معتاد عليها، وأثق في اللعب وما أملكه من تركيبة بشرية".

 
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع