جولة داخل متحف دريم زون بالي جولة داخل متحف دريم زون بالي

تم إطلاق فن الخدع ثلاثية الأبعاد من كوريا، وقد تم الإشادة به في جميع أنحاء العالم ، وقد ظهر الآن في بالي ، وهي بقعة العط ..




14-03-2018 17:10
 offline 
المشاركات
2126
تاريخ الإنضمام
24-12-2016
قوة السمعة
430

165
الجنس
ذكر

تم إطلاق فن الخدع ثلاثية الأبعاد من كوريا، وقد تم الإشادة به في جميع أنحاء العالم ، وقد ظهر الآن في بالي ، وهي بقعة العطلات الجميلة في إندونيسيا. أصبح المتحف ثلاثي الأبعاد الموجود هنا في بالي معلمًا جديدًا في بالي عن طريق التعبير المتنوع عن المناظر الجميلة والعادات في بالي استنادًا إلى خبرة متحف دريم زون الذي ابتكر العديد من فنون الخدعة. سوف تستمتع بالخداع الوهمي إلى جانب المتاهات عند مدخل الهرم المصري، وسيرشدك عالم الخيال بعد ذلك إلى عالم جديد لم تتوقعه من قبل.






icon




متحف دريم زون بالي هو معرض فني تفاعلي ممتع يضم مجموعة كبيرة من الجداريات ثلاثية الأبعاد ، بالحجم الطبيعي للزوار لصنع الخدع واللعب  بها. يتميز المعرض بمجموعة غنية من الأعمال الفنية المرسومة ببراعة والتي يعمل كل منها كخلفية تفاعلية للتصوير الفوتوغرافي ثلاثي الأبعاد الوهمي. هناك ما مجموعه 120 من الأعمال الفنية الفريدة تم إنشاؤها بواسطة فنانين مشهورين عالميين من كوريا  في 14 فئة مختلفة موزعة على ثلاثة طوابق ، والتي توفر يوم كامل من الاكتشاف والإبداع. يقع المتحف في جالان ناكولا ، مباشرة قبالة تقاطع جالان ديوي سري وطريق صونسيت  بمدينة كوتا ، ومباشرةً بعد شارع أجنحة تي إس في سيمينياك.

تعاون فريق من الفنانين المحليين والكوريين لإنتاج مجموعة غنية من الأعمال الفنية. ستجد أن التأثيرات الوهمية في مختلف الأحجام – فقط باستخدام الطلاء والإضاءة الموضعية بشكل جيد – هي مذهلة للغاية. أثناء التنقل داخل صالات عرض متحف دريم زون، سيتم نقلك إلى العديد من العوالم الحالمة ، من البندقية إلى مصر ، ومن إندونيسيا إلى الأمازون. سوف تجد نفسك بسهولة تظهر في أخطر وضعيات يمكن تخيلها ، لوحدك أو وسط مجموعة ، لالتقاط هذه اللقطة المثالية.
إذا كنت لا تعرف كيفية ركوب اللوح ، يمكنك أن تقترب منه وتتخذ وضع على منحدر للتزلج على الجليد من على المنحدر ، أو ركوب جنبا إلى جنب على لوح تزلج بأذرع منفصلة قبل أن تحطمه الأمواج. يتميز جناح Luminescence بتلألؤ رائع من الإضاءة فوق البنفسجية أمام اللوحات الجدارية ، مع مساحات مطلية بألوان معينة تبرز توهجًا خفيًا. تتميز معظم هذه المشاهد بأنها تحت الماء. هناك عدة مجموعات في المجموعة الموسعة التي تصور معالم وأطلال كاملة الحجم ، مثل معبد برامبانان أو "كاندي برامبانان” كاملة مع الطوابق التي تصور بركة اللوتس ، أو معبد بحر تانا لوت الشهير في بالي. كما يروج المتحف لمعارضه كخيار رائع لصور ما قبل الزفاف الفريدة.
الحوامل الثلاثية للكاميرا  رائعة إذا كنت تريد أن يكون الجميع في بعض الصور ، وهناك علامات على الأرض تشير إلى أفضل مكان لوضع حوامل الكاميرا ، أو من أين تأخذ الصورة للحصول على أفضل زاوية. كما يساعد فريق الموظفين أيضًا في اقتراح أفضل وضع للتجربة ، وربما يقدم يدًا لأخذ اللقطة. يقدم ركن المرطبات الشاي الفقاعي والوجبات الخفيفة ، ويتوفر متجر للهدايا في الموقع ، حيث يمكنك أيضًا مشاهدة صور zany المطبوعة على القمصان ، فضلاً عن مجموعة من البضائع. لا تنسَ تجربة كعكة الأناناس الخاصة بهم ، والتي تُباع أيضًا كحلوى رائعة يمكن أخذها إلى المنزل. وتبلغ قيمة التذاكر 25 دولارًا أمريكيًا للبالغين ، و 20 دولارًا أمريكيًا للأطفال ، بينما يُسمح للأطفال الأقل من ثلاث سنوات بالدخول مجانًا.
 
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع










الكلمات الدلالية
جولة ، داخل ، متحف ، دريم ، بالي ، جولة ، داخل ، متحف ، دريم ، بالي ،

« صور من كهوف ليتشوغويلا العالمية تحفة فنية | دليلك السياحي لزيارة مدينة زوغديدي »






الساعة الآن 05:44
Privacy Policy | سياسة الخصوصية