ليفربول يسعى لاستغلال اهتمام ريال مدريد بصلاح.. وآرسنال ينتظر

يستعد ناديا ليفربول وآرسنال الإنجليزيين، للدخول في صراع جديد لضم صفقة من ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيف ..




16-03-2018 10:18
 offline 
المشاركات
2358
تاريخ الإنضمام
24-12-2016
قوة السمعة
452
الاعجاب
169
الجنس
ذكر

يستعد ناديا ليفربول وآرسنال الإنجليزيين، للدخول في صراع جديد لضم صفقة من ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن ليفربول وآرسنال مهتمان بالتعاقد مع لوكاس فاسكيز، جناح الفريق الملكي الذي يدرس الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" حسب العديد من التقارير الصحفية.

وأضافت الصحيفة أن ليفربول قد يغري فاسكيز بالانضمام له نظرا لكرته الهجومية الممتعة، التي ساعدت لاعبين أمثال محمد صلاح وساديو ماني على التألق مع الريدز.
 






ويريد الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز، ضم فاسكيز لإنعاش خط هجومه، في ظل اهتمام ريال مدريد بضم محمد صلاح، ما قد يؤدي إلى صفقة تبادلية بين الناديين، حيث يتم بيع النجم الإسباني للريدز من أجل تخفيف المبلغ المطلوب في التعاقد مع النجم المصري.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة إلى أن فاسكيز يعتبر أحد اللاعبين المفضلين لمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، ورغم ذلك  لم ينجح اللاعب حتى الآن في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة المرينجي، الأمر الذي قد يستغله أيضا آرسنال لإقناعه بالقدوم لملعب الإمارات.

 
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع













الكلمات الدلالية
ليفربول ، يسعى ، لاستغلال ، اهتمام ، ريال ، مدريد ، بصلاح.. ، وآرسنال ، ينتظر ،

« مدرب دورتموند يوجه انتقادات لاذعة لجوتزه | كلوب: مواجهة ليفربول والسيتي خبر سيء للكرة الانجليزية »






الساعة الآن 10:25
Privacy Policy | سياسة الخصوصية