account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مراقب

rating







src="http://img.kooora.com/?i=4555%2f111.jpg" border="0" alt="?i=4555%2f111" onload="ResizeIt(this,800,438)" />

يسعى شباب بلوزداد، ممثل الكرة الجزائرية، في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، للوصول إلى دور المجموعات، حين يستقبل أسيك ميموزا الإيفواري، بملعب 20 أغسطس، اليوم الثلاثاء.

ويخوض لاعبو شباب بلوزداد المباراة بمعنويات عالية، بعد الفوز على مولودية وهران بملعبه أحمد زبانة (2-0)، ضمن الجولة الـ 25 من دوري المحترفين الجزائري، يوم الجمعة الماضي.

صفوف مكتملة

وسيدخل أبناء العقيبة، مباراة اليوم بصفوف مكتملة وهدفهم الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل، بعد أن خسروا في الذهاب بهدف وحيد، الأمر الذي يستدعي الحيطة والحذر واللعب بذكاء ضد منافس يملك خبرة طويلة في المنافسات الأفريقية.

وسيستعيد شباب بلوزداد معظم لاعبيه، كالظهير الأيمن أمير بلايلي وثنائي الوسط زكريا دراوي ومحمد هريات، بينما سيغيب اللاعب المالي سومايلا سيديبي، بداعي الإيقاف.

 

دراسة المنافس

 

وأخذ المدرب المغربي رشيد الطاوسي، فكرة عن الفريق الإيفواري خلال لقاء الذهاب، وما عليه إلا أن يستغل نقاط ضعف المنافس.

وقال رشيد الطاوسي في تصريحات لkob2: "لدينا فكرة واسعة عما ينتظرنا، ونحن على أتم الاستعداد لذلك، وبعد أن قدم الفريق مباراة بطولية أمام مولودية وهران، فإن هتاك تصميم على تكرار نفس الشيء ضد أسيك".

 وأضاف المدرب السابق للمنتخب المغربي: "لم يحسم أي طرف التأهل حتى الآن، وما علينا إلا أن نستمتع باللعب أمام جمهورنا للفوز بالنتيجة التي ستسمح لنا بالوصول إلى دور المجموعات".

الدعم الجماهيري

ومما لاشك فيه، أن اللعب بملعب 20 أغسطس، سيعطي دافعا إضافيا للاعبين، الذين يعتمدون على الحضور الغفير لمشجعيهم لتحقيق الهدف المنتظر، وبالتالي فإن جميع المعطيات ستكون في صالح الممثل الجزائري لمواصلة المغامرة في هذه المسابقة.

من جهته، أكد قائد الشباب، زكريا دراوي، أن مواجهة أسيك ميموزا، هي مباراة اللاعبين المطالبين بتقديم كل ما لديهم لحسم تأشيرة التأهل إلى دور المجموعات.

وتابع: "لا يهم من يسجل، بقدر ما يهمنا تأهل الفريق، وأؤكد أن لدى اللاعبين رغبة قوية في الفوز على أسيك، لاسيما بعد الإطاحة بمولودية وهران على ملعبه".


 


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع