أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في ديزاد خلوي ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مسلسل عوالم خفية سيكون الاقوي في رمضان

وضعت غرفة صناعة الإعلام في مصر هذا العام شركات الإنتاج الفني في ورطة ومسلسل عوالم خفية، عندما أصدرت قراراً يجبر القنوات ..




16-05-2018 13:04
 offline 
المشاركات
1
تاريخ الإنضمام
16-05-2018
قوة السمعة
10
الاعجاب
الجنس
ذكر

وضعت غرفة صناعة الإعلام في مصر هذا العام شركات الإنتاج الفني في ورطة ومسلسل عوالم خفية، عندما أصدرت قراراً يجبر القنوات الفضائية على عدم المبالغة في شراء الأعمال الدرامية، وأوصت بألّا يتجاوز سعر المسلسل مبلغ 70 مليون جنيه (نحو 4 ملايين دولار).



ووجدت شركات الإنتاج نفسها في أزمة صعب الخلاص منها، خاصة أن أغلب الشركات كانت قد أبرمت تعاقدات مكتوبة بمبالغ خيالية مع النجوم.



ولتفادي الخسائر قاد عدد من المنتجين مبادرة من نجوم الصف الأول لتوفيق الأوضاع، تعاون فيها نجوم، ورحبوا بتخفيض أجرهم تقديرًا للظروف الطارئة، التي طالت شركات الإنتاج، بينما رأى فريق آخر أن أجورهم مناسبة ولا تتحمل أي تخفيض، خاصة وأن العمل الدرامي يتكون في أغلب الأحوال من 30 حلقة، ويستغرق وقتًا طويلًا في التحضير له والتصوير.

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












الكلمات الدلالية
مسلسل ، عوالم ، خفية ، سيكون ، الاقوي ، رمضان ،

« الموسم الثاني من عاشور العاشر: مملكة النساء (الحلقة الخامسة) | لا يوجد»

 







الساعة الآن 02:39
Privacy Policy | سياسة الخصوصية