بارثوميو: غريزمان؟ نحب رؤية اللاعبين الكبار بنادينا

اليوم ظهر رئيس نادي برشلونة السيد جوسيب ماريا بارثوميو وتحدث عن العديد من الأمور التي تخص النادي الكتالوني، وقد تحدث بار ..




23-05-2018 19:05
 offline 
المشاركات
759
تاريخ الإنضمام
14-11-2016
قوة السمعة
453
الاعجاب
111
الجنس
ذكر

اليوم ظهر رئيس نادي برشلونة السيد جوسيب ماريا بارثوميو وتحدث عن العديد من الأمور التي تخص النادي الكتالوني، وقد تحدث بارثوميو عن موضوع غريزمان، كما تحدث عن العديد من القضايا المحورية والمهمة جداً بالنسبة للنادي وبالنسبة لبعض تجديدات العقود، إليكم:






 

Griezmann-atletico

"مع من سوف ارى نهائي دوري الابطال؟ لم اقرر بعد مع من سوف اشاهد المباراة، ولكن سنعمل على ان نكون قادرين للعب هذا النهائي في الموسم المقبل".

"تجديد عقد فالفيردي؟ الان عندما يكون لديك عطلة يجب الاستمتاع بها، ومن ثم تقرر ما ستفعله، هو وقع معنا لعامين، وخيار عام ثالث، الامر يعتمد عليه، والعمل في البارسا يتطلب القوة من المدرب، واتمنى ان يكون لديه هذه القوة في العالم الثالث والرابع".

"تجديد عقد فالفيردي؟ الان عندما يكون لديك عطلة يجب الاستمتاع بها، ومن ثم تقرر ما ستفعله، هو وقع معنا لعامين، وخيار عام ثالث، الامر يعتمد عليه، والعمل في البارسا يتطلب القوة من المدرب، واتمنى ان يكون لديه هذه القوة في العالم الثالث والرابع".

بارثوميو: "غريزمان؟ 1 يوليو".

"في كامب نو، يمكن للأعضاء التعبير عن أنفسهم كما يحلو لهم، وحمل اللافتات التي يريدونها، كلما سمح لهم بذلك، لكننا نحترم حرية التعبير".

"برشلونة هو ناد يدافع عن حرية التعبير، ندافع عن حقنا في اتخاذ القرار، نحن لا نتفق مع القرار 155 لأننا نريد أن يتحرك البلد إلى الأمام، وليس لدينا تحيز إلى أي شخص".

"ميسي تحدث بشكل جيد عن غريزمان قبل ايام؟ في كثير من المرات تحدث ميسي عن غريزمان بشكل جيد، ولكن ميسي لا يقرر توقيعات البارسا".

عقد ميسي ينتهي عام 2021؟ ميسي مرتبط مع البارسا مدى الحياة، بخلاف الاوراق التي نوقعه معه، واعتقد انه سيجدد عقدا آخرا".

"الفريق الرديف في البارسا يكافح من اجل البقاء في الدرجة الثانية، من الصعب ان تحافظ على وجودك في هذه الدرجة لأن المنافسة صعبة، رديف اشبيلية قد هبط فعليا، ونحن نقاتل من اجل البقاء".

"هل سينضم جوردي كرويف للادارة الرياضية في البارسا؟ هو شخص اتحدث معه باستمرار، لأننا نتشارك معه في مدارس كرة القدم لتعليم الاطفال، وهناك مشاريع كرويف والبارسا، ولكن ما يخرج من شائعات ليس له اساس".

"تجديد عقد اومتيتي يمضي وفقا للتقويم لدينا، اتى لاعبا غريبا من الخارج، والان اصبح مهما واساسيا، هو لاعب المستقبل لدينا، لأنه لاعب شاب".

"لا أستطيع شرح ما يحصل عليه كل لاعب من اجور، بوسكيتس هو لاعب اساسي، لا أستطيع أن أشرح ما نفعله مع بوسكيتس، لكنه مهم بالنسبة لنا، وهو حاسم في طريقة لعب فريقنا، مثل انييستا، وارغب ان يكون له وداعا يليق به في يوم من الايام عندما تنتهي مسيرته مثل انييستا".

"منذ ان كسر عقد نيمار، واصبح هناك جنون اسعار في سوق الانتقالات، يجب علينا ان نواكب السوق، مع الحفاظ على فاتورة الرواتب والاجور، يجب علينا ان نبحث عن موارد دخل جديدة، لمواصلة المنافسة في السوق".

"بالنسبة لييري مينا القرار بيد الفنيين، وضعه اكثر تعقيدا لأنه أتى في يناير".

"عندما وقعنا مع غوميز قادما من فالنسيا احتفلت الجماهير كثيرا به، صحيح انه قبل اشهر قال ان يعاني لأنه لم يحقق التوقعات، ولكن هو شخص محترم للغاية، ومحبوب في غرفة الملابس".

"نحن سعداء بالتعاقدات، أولئك الذين يأتون من الخارج يحتاجون إلى فترة من التكيف لأنهم لا يملكون DNA البارسا، نيمار كلفه كثيرا العام الاول حتى تأقلم، والان كوتينهو وباولينيو تكيفا بسرعة، وديمبيلي كلفه كثيرا التأقلم، ولكن في الاخير بدأ يظهر جودته في المباريات".

"متى سيأتي آرثور؟ لدينا خيار شراء اللاعب، وعندما يقرر الفنييون سوف نجلبه".

"فالفيردي مدرب ذكي، يعرف كيف يقرأ المباريات، كان هناك خيبة امل لدينا نحن كل الكوليز بسبب الاقصاء في روما، ولكن تغلبنا على هذه الكارثة، دعونا نستمتع بالثنائية، وانجازات النادي في مجالات اخرى من الرياضة".

"من الواضح ان البارسا تمكن من التغلب على مشكلة رحيل نيمار، ومن ثم ماسكيرانو، والان يرحل انييستا، وسنجد طريقة للتغلب عن هذا الغياب الكبير".

"عرض مضاد من اتليتيكو لمنع غريزمان من الرحيل؟ في كل عام نحاول تحسين فريقنا، لا يمكنني ان اتحدث عن اللاعب حتى شهر يوليو، هذا عام كاس العالم، سيكون عاما رائعا".

"التعاقدات وخروج بعض اللاعبين؟ لا استطيع ان اشرح الواجبات الرياضية، هذه مهمة فالفيردي وسيغورا".

"غريزمان؟ نحن نحب رؤية اللاعبين الكبار في فريقنا، آمل ان يحدث ذلك ويصل غريزمان، لكن اعتبارا من يوليو".

"غريزمان؟ لا استطيع ان اقول اي شيء عن هذا الموضوع، لدينا احترام كبير للاندية الاخرى، عندما يبدأ شهر يوليو يمكن ان نبدأ بالحديث عنه".

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع













الكلمات الدلالية
بارثوميو: ، غريزمان؟ ، رؤية ، اللاعبين ، الكبار ، بنادينا ،

« النادي يبحث عن إدخال 100 مليون من المبيعات! | مالك ليفربول يصف الليغا بالضعيفة ويسخر من كوتينيو وسواريز »






الساعة الآن 09:47
Privacy Policy | سياسة الخصوصية