account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مراقب

rating







src="http://eljornane.com/wp-content/uploads/2018/05/elkhawa-mmr.jpg" itemprop="image" alt="“الخاوة2” أكثر عمل مشاهدة في رمضان" border="0" title="elkhawa-mmr" onload="ResizeIt(this,800,438)" />



أجمعت كل معاهد سبر الآراء الناشطة في الجزائرية في نتائجها الأخيرة الخاصة برمضان، على تميز مسلسل “الخاوة” في جزئه الثاني وحصوله على أعلى نسبة مشاهدة، وهي أرقام دعمتها عدد المشاهدات في موقع “يوتيوب” أو حتى عبر موقع “فايسبوك”.



المسلسل ورغم ما يحققه من انشار، إلا أنه يلقى انتقادات من بعض المتتبعين خاصة فيما يتعلق بالوجوه الجديدة التي التحقت بهذا العمل، والسيناريو الذي أعيد تغييره عدة مرات نتيجة الانسحاب المفاجئ لبطل الجزء الأول حسان كشاش وهو ما أخلط أوراق مخرج العمل وأربك فريق الانتاج.



من جهة أخرى، وبعد أن كان له الفضل في ظهورها، تهجمت “عايدة عبابسة” على مخرج مسلسل “الخاوة” خلال استضافتها على قناة “النهار” مؤخرا،  حيث لم تتمالك الممثلة عايدة عبابسة اقصاءها من المشاركة في مسلسل الخاوة في جزئه الثاني. وقالت بصريح العبارة أن هذا الجزء “كارثي”، على الرغم من سعيها بكل الطرق للظفر بمشاهد في هذا الجزء الذي حقق المركز الأول في نسب المشاهدة لدى معاهد سبر الآراء الثلاثة “ايمار”، “أم أر أر” و”ميديا أند سيرفاي”.



وسبق لعايدة عبابسة أن أطلقت النار على المسلسل خيث قالت إن المسلسل يسيئ إلى الجزائر، على الرغم من أنه لم يظهر لحد الساعة أي إساءة.



وفسرت تصريحاتها حسب عدد من الفنانين المقربين منها، بالغيرة لعدم استدعاءها للمشاركة مرة ثانية في المسلسل الذي كان له الفضل في ظهورها أول مرة على الشاشة الصغيرة من خلال الدور الصغير الذي جسدته “ربيعة” أحد أقارب عائلة مصطفاوي.






تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع