رسميًا : زيدان يستقيل من تدريب ريال مدريد

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد سابقًا، رحيله عن النادي الملكي بشكل مفاجئ، بعد أن قاد الفريق ..




31-05-2018 17:34
 offline 
المشاركات
699
تاريخ الإنضمام
14-11-2016
قوة السمعة
453
الاعجاب
111
الجنس
ذكر

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد سابقًا، رحيله عن النادي الملكي بشكل مفاجئ، بعد أن قاد الفريق في المواسم الثلاثة الماضية.






 

DehjJ9bWsAAoWWk

وعقد الفرنسي مؤتمر صحفي عاجل في ساعات المساء اليوم، وأعلن أنه لن يستمر في ريال مدريد الموسم المقبل، بعدما حقق التاريخ مع النادي الملكي.

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع بيريز قال بيريز :"أولًا وقبل كل شيء شكرًا لكم جميعًا، بصفتي رئيسًا لريال مدريد اليوم، أقف أمام زيدان لكنني أعتقد أنه من يجب أن يأخذ الكلمة الأولى، لقد جاء لي أمس وأبلغني بقراره عدم الاستمرار معنا الموسم المقبل، وهو من سيشرح لنا لماذا".

وقال زيدان :"كما قال الرئيس، فقد اتخذت قرارًا بعدم الاستمرار كمدرب لريال مدريد العام المقبل، أعتقد أنه حان الوقت للجميع، لي وللموظفين وللنادي، إنها لحظة غريبة بعض الشيء، لكنها لحظة مهمة".

وأضاف :"ما أعتقده هو أن الفريق يجب أن يستمر بالفوز ويحتاج إلى التغيير، بعد ثلاث سنوات يحتاج الفريق لشيء آخر، وطريقة عمل أخرى وهذا هو السبب في هذا القرار، أحب هذا النادي كثيرًا، وأشكر الرئيس الذي منحني كل الفرص في ريال مدريد، لكن علينا أن نتغير ولهذا لن أستمر العام المقبل".

وقبل الإجابة على الأسئلة الإعلامية، قال فلورنتينو بيريز: كما يمكنك أن تتخيل، بعد قهر هذا الكأس الأوروبي الجديد بالنسبة لي، هذا قرار غير متوقع، اليوم هو يوم حزين بالنسبة لي، بالنسبة للاعبين ولجميع الناس الذين يعملون في هذا النادي، لكنه يعلم أني أحببته كأحد اللاعبين كلاعب، وأريده كمدرب وأريده أن يكون دائما بجانبي.

واكمل: هؤلاء منا الذين يعرفون زيزو عندما يقول أتخذت قرارًا، فإن الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو افتراضه واحترامه لأنه مثله، كان له تأثير كبير علي بالأمس عندما قال لي هذا القرار، كنت أود أن أقنعه، لكني أعرف كيف هو وكل ما يمكنني فعله هو أن أوفر له حبي ودعمي واعترافي به  وأذكره، رغم أنه يعرف ذلك، أن هذا المنزل هو عائلته إلى الأبد.

واردف: لا يمكن للمرء أن يكون مستعداً لأخبار كهذه، وتذكرت البارحة عندما ذهبت للمرة الأولى لرؤيته في البيت لمعرفة ما إذا كان مستعداً لتدريب ريال مدريد، وقال لي بكل يقين أنه كان مقتنعاً بانه يمكن أن ينتصر وانتصر، وما حققه، كان كبيرا.

واخيرا، قال: الآن أريد أن أشكره على تفانيه، حبه، كل ما فعله من أجل ريال مدريد على مر السنين والتي كان فيها سلوكه دائما المثالي ومتسق، وكما أقول دائما، مع قيم ريال مدريد، و الشيء الوحيد الذي أود أن أقوله، لزيزو، هو أن هذا ليس وداعا، لأنني ليس لدي أدنى شك أنه سوف يعود، ولكن إذا كان يريد ذلك، فأنا لن امنعه.

وبعد تدخل الرئيس، رد زيدان على أسئلة وسائل الإعلام، قائلا: كما قال الرئيس، لقد أعطاني مدريد كل شيء وسأكون على مقربة من هذا النادي طوال حياتي، قراري ليس الأفضل بالنسبة للكثيرين، ولكن بالنسبة لي نعم، لقد حان الوقت لإجراء التغيير، وكذلك بالنسبة للاعبين، بعد ثلاث سنوات، إنه القرار الصحيح.

واكمل: ما يمكنني قوله هو أن أشكر المعجبين، لقد دعموني دائمًا أيضًا عندما كنت لاعبًا، لدى شغف خاص بهذه الجماهير ويجب أن أشكرهم على دعمهم، هناك لحظات معقدة في الموسم، مثل عندما تكون هناك صافرات، ولكنها جزء من هذا النادي، إنه جمهور صعب، لكن اللاعبين في بعض الأحيان يحتاجون إليها، عندما تكون لديك لحظة معقدة، يجب عليك مواجهتها وإذا كان الجمهور يضغط عليك، فهذا أفضل.

وعن من عمل معهم، قال: اشكر كل الناس والناس الذين عندي، أنا أتحدث عن الفيزيائيين والأطباء وموظفي التدريب والمساعدين، كل الناس في النادي، يمكنك الحصول على أشياء أو لا، إنه نادٍ حيث يكون الطلب مرتفعاً جداً ويمنح جميع الأشخاص الذين يعملون في النادي 100٪، شكرا لكل من كان قريبا مني هذه المرة، الفوز مسألة تخص الجميع وليس شخص واحد أو شخصين.

واردف: هناك لحظات معقدة حيث يمكنك أن تعتقد أنني لست الشخص المناسب، لا أنسى اللحظات الصعبة، ولكننا ننتهي بشكل مذهل في دوري الأبطال، لكن هناك لحظات معقدة تجعلك تفكر، لقد حان الوقت واللاعبون بحاجة أيضًا إلى التغيير، عليك أن تشكر اللاعبين، الذين هم يقاتلون في الميدان، إنه نادي شديد الإلحاح، تاريخ النادي كبير جداً، ونحن نضغط على اللاعبين لأننا نريد دائماً المزيد، لقد حان الوقت لأن يكون لديهم مدرب آخر ويفوزوا مرة أخرى.

وعن رسائله للاعبين، قال: انهم يعرفون ذلك، لم أتحدث معهم مباشرة ولكنهم يعرفون ذلك برسالة، سأتحدث إلى القباطنة ولقد تحدثت بالفعل إلى راموس، لن أدرب فريق آخر الآن، أنا لا أبحث عن فريق آخر، لقد أرسلت الرسالة إلى اللاعبين وتلقيت كل شيء، وتحدثت مع سيرجيو لأخبره بما سيحدث، كقائد وشخص، لعبت معه وعشنا أشياء كثيرة معا، احترم قراري وتمنى لي الحظ، سيرجيو قائد، كابتن، لقد كان دائماً يقوم بعمل رائع، وقلت له إنه من دواعي سروري أن أتقاسم معه ثلاث سنوات أخرى.

وعن اللحظة المناسبة، قال: بعد ثلاث سنوات هو قراري، هناك أناس يمكنهم التفكير بخلاف ذلك، لكني أرى أن الوقت قد حان، لأنه إذا لم نرى بوضوح اننا سنبقي نفوز طوال الموسم، ولكن إذا رأيت أشياء واضحة فانه من الأفضل التغيير، لعدم الذهاب وتكون الأمور صعبة.

واكمل: كل شيء أبسط مما يبدو، هناك مراحل يجب أن تعرف فيها متى تتوقف، أفعل ذلك لانه الافضل لهذا الفريق، أعتقد أنه كان من الصعب علي الفوز في العام المقبل، لقد رأينا في الدوري والكأس، كانت هناك أوقات جيدة، ولكن أيضا كان هناك لحظات معقدة ولن أنساها، أريد إنهاء هذه المرحلة في ريال مدريد عندما يكون كل شيء يسير على ما يرام، فعلت ذلك كلاعب وأنا أفعل ذلك الآن، أعتقد أن الوقت قد حان للانتهاء بشكل جيد.

وعن نهاية هذا الفريق، قال: أنا لن أتحدث عن ذلك، إنه فريق صالح جدًا وقد أظهر ذلك دائمًا، ما الذي سيأتي الآن ليس علي الحديث عنه.

ما الذي تغير؟
لم يتغير شيء، إنه لبس طبيعي، عندما أقول ذلك في 20 فبراير، ربما لا أعتقد ذلك وأنا أقول ذلك بإخلاص، أقول ذلك، لكني أعتقد أن شيئًا آخر سيأتي، في هذا النادي يمكن أن يحدث كل شيء وقلت ذلك، في هذا النادي الامور تسير يوم بيوم، وهذا اليوم انتهى بالنسبة لي، أنا لست متعب من التدريب، لكنني اعتقدت أن الوقت قد حان بعد ثلاث سنوات.

وعن أفضل وأسوأ لحظة، قال: إن أفضل ذاكرة هي عندما جئت إلى هذا النادي الرائع، إنه حلم العديد من اللاعبين للعب يوم واحد في ريال مدريد، هو واضح جدا، أجمل شيء هو عندما أحضرني الرئيس للعب هنا، ثم هناك العديد من الأشياء، مثل الفوز بدوري أبطال أوروبا، ولكن إذا كان هناك شئ واحد وانا مدرب فهو الفوز بالدوري، وأسوأ لحظة كانت عندما خسرنا ضد ليجانيس في الكوبا. 

وعن مشاعره، قال: أشعر أنني بحالة جيدة، لا يجب أن يكون يومًا حزينًا، إنه ليس يوماً جميلاً لأنه من المعقد أن أقول إنني لن أستمر، لكنها سترى قريبا، سأكون دائما على مقربة من هذا النادي، أعرف الكثير من الناس هنا والعلاقة لن تتغير على الإطلاق.

وعن قراره، قال: أريد أن أنقل السكينة، العمل، التسليم، وهذا النادي هو من هذا القبيل، ولقد كان لي احترام كل ذلك وكان أساسياً لتحقيق الأشياء، لم يكن لدى اللاعبين أي علاقة بقراري، أعتقد أنه بعد هذه السنين من الصعب الاستمرار في الفوز بعد الحصول على ثلاثة القاب بالأبطال، لا أرى ذلك واضحًا وأنا أفوز، إذا لم يكن لدي شعور بأنني سأفوز، يجب علي إجراء تغيير، أنا لن أقول أن الخطأ هو واحد أو آخر، أنا أغادر لن أقول عندما أتخذ القرار، سأحتفظ بذلك لنفسي، ولن اغير قراري، والعلاقة ستبقى جيدة مع الرئيس. 

وعن كريستيانو، قال: ليس له علاقه في هذا القرار.

هل كنت ستبقى لو لم تفز في كييف؟ 
أنا لا أعرف، يمكن أن يكون.

وعن اتخاذ القرارات في الفريق، قال: هذا لم يؤثر على قراري، موقف المدرب لديه هذا الجزء، لقد شاركنا الرئيس مرتين حول التعاقدات وما كان يجب عمله في الفريق، إذا كنت ترغب في التدريب فهذا جزء مهم من المهمة، إنه قرار من أجل الخير للجميع: اللاعبين والموظفين، التغيير ضروري للحفاظ على الفوز.

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع












المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أول تصريح لزيدان بعد رحيله عن ريال مدريد Darknight
0 12 Darknight
مدرب برتغالي ينضم لقائمة المرشحين لخلافة زيدان Darknight
0 9 Darknight
رحيل زيدان يؤجل قدوم نجم موناكو لريال مدريد Darknight
0 12 Darknight
الأسماء المرشحة لخلافة زيدان بعد رحيله zinou
0 9 zinou
تقبضنا عليك 03 - الحلقة 07 لاعب وفاق سطيف : إيبوزيدان MoLoToV
0 13 MoLoToV

الكلمات الدلالية
رسميًا ، زيدان ، يستقيل ، تدريب ، ريال ، مدريد ،

« نجم إنجلترا السابق لا يحبذ انضمام محرز لمانشستر سيتي | الأسماء المرشحة لخلافة زيدان بعد رحيله »






الساعة الآن 03:02
Privacy Policy | سياسة الخصوصية