منتخب إسبانيا.. وعودة إلى عالم النخبة

تضع بطولة كأس العالم 2018 منتخب إسبانيا تحت المجهر، خصوصا بعد أن وصفه النقاد والمحللون كأحد المرشحين لنيل اللقب، متجاه ..




05-06-2018 15:23
 offline 
المشاركات
699
تاريخ الإنضمام
14-11-2016
قوة السمعة
453
الاعجاب
111
الجنس
ذكر

1-1053874






تضع بطولة كأس العالم 2018 منتخب إسبانيا تحت المجهر، خصوصا بعد أن وصفه النقاد والمحللون كأحد المرشحين لنيل اللقب، متجاهلين الإخفاق الكارثي في النسخة السابقة من مونديال البرازيل، والتي تمثلت بخروج حامل اللقب من دور المجموعات.





فمنتخب لاروخا بقيادة مدربه جيان لوبيتيجي يسعى للعودة إلى عالم النخبة وكسب ثقة الجماهير الإسبانية مجددا من خلال ضخ دماء جديدة، وإزالة الصدأ عن التشكيلة، التي لعبت في مونديال 2014، حيث ضم لوبيتيجي أسماء جديدة مثل ماركو أسينسيو (22 عاما)، والذي فرض نفسه بقوة كأحد المواهب الشابة في سماء الكرة العالمية وزميله في ريال مدريد إيسكو (24 عاما).



كما فضل لوبيتيجي حارس مانشستر يونايتد، ديفيد ديخيا، على أسطورة حراسة عرين الماتادور، إيكر كاسياس، بعد أن أثبت دي خيا (27 عاما) أحقيته في ارتداء القميص رقم واحد في منتخب إسبانيا.



وحتى لا يطمر لوبيتيجي الجيل الذهبي لمنتخب إسبانيا، والذي فاز بلقب كأس الأمم الأوروبية مرتين على التوالي وكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، اختار المدرب الجديد الاستفادة من خبرة هذا الجيل في الوقت، الذي سيتفادى فيه الوقوع في فخ المقارنة.



وأكد لوبيتيجي ثقته في بعض عناصر الحرس القديم مثل سيرجيو راموس وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وديفيد سيلفا وأندريس إنييستا.



يذكر أن المنتخب الإسباني سيلعب في المجموعة الثانية من مونديال روسيا بصحبة كل من البرتغال والمغرب وإيران.



وكان لاروخا قد أنهى التصفيات برصيد 36 هدفا واهتزت شباكه في 3 مناسبات فقط ليتساوى مع المنتخب الإنجليزي كأقل الفرق استقبالا للأهداف بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للعرس الكروي الضخم في روسيا.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع













الكلمات الدلالية
منتخب ، إسبانيا.. ، وعودة ، عالم ، النخبة ،

« بسبب تذاكر المونديال.. "بلاغ جنائي" من الفيفا | ألمانيا تستبعد "نجم البريميرليغ" من تشكيلة المونديال »






الساعة الآن 03:00
Privacy Policy | سياسة الخصوصية