account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مشرف الرياضة العالمية

rating



يوم امس تواجد الأسطورة البرازيلية رونالدينهو في النادي الكتالوني، وقد استغلت الصحف هذا الفرصة العظيمة، لأجل إجراء مقابلة صحيفة قصيرة مع أحد أفضل لاعبي الكرة عبر التاريخ، وفي حديثه رونالدينهو تحدث عن ميسي وعن كوتينيو وكذلك عن عودة نيمار، إليكم: 

Dm*etaxjWwAAv8_k



"دون أي شك، ميسي الأفضل في تاريخ البارسا، وخلال كل هذه السنوات قام بما لم يفعله أحد، وهو الأفضل، آمل أن يستمر على هذا النحو لمدة 20 سنة أخرى، وبالنسبة لنا نحن محبي كرة القدم، نود أن نحصل على مزيد من السنوات على هذا المستوى".



"وريث ميسي؟ عندما يعتزل ميسي، وأتمنى أن يكون هذا بعد وقت طويل، يمكنه أن يترك القميص رقم (10)، ولا يلمسه أي لاعب مرة أخرى".



"ميسي الأفضل في تاريخ البارسا، ولكن في تاريخ اللعبة من؟ صعب القول في تاريخ كرة القدم، هناك العديد من العصور المختلفة، كان بيليه في وقته، مارادونا فيوقته، زيدان ورونالدو نازاريو في وقتهما، لكن بدون أي شك، فإن ميسي هو واحد من ابطال تاريخ كرة القدم"



"ما أراه حالياً هو أن نيمار لا يزال واحداً من أفضل اللاعبين في العالم، وأحب أن أرى أصدقائي سعداء، سأكون سعيداً جداً إذا عاد إلى البارسا".



" بعد 10 سنوات من ترك النادي، كيف أتذكر تواجدي هنا؟ ما أتذكره هو كل اللحظات التي عشتها كانت لا تُنسى، أنا دائماً أفكر كثيراً في وقتي في البارسا، وكل ما واجهته في البارسا، وكل شيء فزنا به، والفرح الذي قدمناه للجماهير".



"كوتينهو هو أحد أفضل اللاعبين الحاليين في العالم، وأتمنى له كل التوفيق، وأتمنى أن يعمل بشكل جيد للغاية في البارسا".



"هناك العديد من اللاعبين الذين لم أتزامن معهم، وكنت أرغب في اللعب بجانبهم، كوتينهو واحد منهم، هو وانييستا لاعبين رائعين، كل واحد له أسلوبه، ولكن أعتقد أن كوتينهو سيكون واحداً من أكبر الأسماء في عالم كرة القدم، هو بالفعل كذلك، وأعتقد سيكون أكثر من ذلك".



"كنا نعرف دائماً أن ميسي سيكون هو الأفضل، يمكن أن ترى من ميسي أشياء تختلف عن بقية اللاعبين في العالم".



"آرثور هو لاعب شاب، لكنه يمتلك خبرة ولديه أسلوب لعب مشابه جدا لأسلوب البارسا، فلن يواجه مشاكل في التأقلم مع طريقة لعب النادي".



"مالكوم لديه أيضاً جودة، وإلى جانب بقية القادمين الجدد للبارسا، يمكنه التكيف بسرعة، والقيام بشيء جيد ومفيد مع النادي".



"في البارسا، أونزوي مساعد انريكي وبخ نيمار في السابق، وقال له إذا بقيت على هذا النحو، سينتهي بك الأمر كما حصل مع رونالدينيو، ما رأيك في ذلك الحادث؟ بالنسبة لي هذه مجاملة، لأنه يعني أنه سيصبح أفضل لاعب في العالم (يضحك)".








 "لا أعرف كيف هي حالة القضية القضائية التي تخص ساندرو روسيل، ولكني حزين جداً لرؤية صديق مثل ساندرو في هذه الحالة، أرسل له الكثير من التشجيع، كل من يحبه يرسل له التشجيع، نريده، ونريد أن نسمع منه، آمل أن يكون كل شيء على ما يرام".














تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع