account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مميز

rating








قرر الممثل المصري عادل إمام العودة إلى المسرح بعد غياب دام أكثر من 10  سنوات، وذلك بعد نجاح رئيس هيئة الترفيه السعودية بإقناعه بإقامة عروض  مسرحية في السعودية.
وأعلن رئيس الهيئة السعودية ​تركي آل الشيخ​ أنه  تمكن من إقناع إمام بالوقوف على خشبة المسرح مجددا، لكن بعد جولات طويلة  ونقاشات مطولة جمعتهما، في حين أكد أن المفاوضات بلغت مرحلتها الأخيرة.
وعلاوة  على ما سبق، أعلن آل الشيخ تعاقده مع الفنان المصري محمد هنيدي، لتقديم 22  عرضا مسرحيا، للعمل الذي يؤديه حاليا في القاهرة، تحت عنوان "3 أيام في  الساحل"، من إخراج مجدي الهواري. كما أضاف المسؤول السعودي أن العروض ستشمل  كافة مناطق المملكة.صور سكس - صور نيك - سكس محارم
وفي  السياق نفسه، يتعاقد فنانون عرب آخرون مع السعودية في إطار الاستراتيجية  الجديدة لهيئة الترفيه، وبينهم الفنانان الكويتيان، طارق العلي وحسن  البلام.
كشف الفنان المصري عادل إمام آخر ما وصلت إليه دراما مسلسله  الرمضاني المقبل الذي يحمل اسم “فالنتينو”، والذي دارت حوله الكثير من  الشائعات الفترة الماضية.
وأكد “الزعيم” أن مسلسل “فالنتينو” يسير في  مساره الطبيعي بلا أي عراقيل أو عواقب تمنع سير عملية التصوير، مطالباً  بعدم الاجتهادات الخاطئة قائلاً: “كفاية اجتهادات… خلينا نشتغل”.سكس امهات - سكس محارم - سكس ام وابنها - صور نيك - صور سكس - قصص سكس - تحميل نيك - سكس اب وبنته - صور سكس
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع