account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مدير العام

rating



بعد توقفها لعشرين سنة.. سولكينيغ.. يصور مع ثلاثي السلسلة

“بلا حدود” تعود في رمضان 2019 .. من لاس فيغاس

15503005350481

يمكنكم مشاهدة السلسة الكاملة عبر اليوتوب
 

بعد خروجها من حسابات التلفزيون الجزائري في برامج نهاية التسعينيات من القرن الماضي، وبعد توقف استمر لعشرين سنة لأسباب غير معروفة تحديدا في ظل تصريحات مصطفى هيمون بأنّ المدير العام الأسبق للتلفزيون حمرواي حبيب شوقي وراء توقيفها، قرر الثلاثي مصطفى هيمون ومحمد حزيم وحميد شنين أبطال سلسلة “بلا حدود” الشهيرة العودة من جديد من بوابة الولايات المتحدة الأمريكية لإعادة البسمة المفقودة التي رسموها على وجوه الجزائريين إبّان العشرية السوداء.

 

حل ثلاثي السلسلة “الشهيرة بلا حدود” محمد حزيم ومصطفى هيمون وشنين حميد بالولايات المتحدة الأمريكية لتصوير سلسلة “بلا حدود” أو بالأحرى تصوير الجزء الثاني من هذه السلسلة التي رافقت الجزائريين إبان سنوات الجمر وتحديدا من 1987 إلى غاية 1998، فزرعت البسمة على وجه الصغير والكبير وحققت نجاحا باهرا ذاع صيته خارج حدود الجزائر.

وكشف مصدر مقرب من أبطال السلسلة في حديث لـ”الشروق” أنّ الثلاثي حزيم وحميد ومصطفى بأمريكا لتصوير “بلا حدود” وهو ما يؤكده فيديو للممثل “مصطفى غير هاك” نشره أصدقاؤه، حيث يظهر مصطفى في الفيديو يدردش ويمزح مع أصدقائه.

وقال المصدر إنّ “بلا حدود” ستعود في رمضان المقبل، حيث انطلق الثلاثي منذ فترة قصيرة في تصوير أولى الحلقات.

ووفق محدثنا فإن الثلاثي رفقة منتج العمل التقى في بيت الفنان محمد حزيم الذي تعافى من مرضه، وهناك تحدثوا عن تصوير العمل.

وكشف المتحدث أنّ السلسلة ستكون ضخمة وستحمل مفاجآت للجمهور الجزائري، حيث سيشارك المغني الذي يحقق النجاح تلو الآخر سولكينغ إلى جانب حزيم ومصطفى وحميد.

وأشار المصدر إلى أنّ الكوميدي حزيم التحق منذ أسبوع بالثنائي حميد ومصطفى في الولايات المتحدة الأمريكية بعد تماثله التام للشفاء.

وفي السياق تناقل بعض نشطاء الفيسبوك صورا لـ”ثلاثي بلا حدود” وهم يؤدّون بعض المشاهد في مدينة لاس فيغاس الأمريكية رفقة فريق تقني.

 

وتظهر الصورة الأولى الممثل “مصطفى غير هاك” داخل سيارة شرطة أمريكية، إلى جانب حميد وشخص آخر، أمّا الصورة الثانية فتجمع حزيم ومصطفى وحميد تحت لافتة عملاقة كتب عليها “مرحبا بكم في لاس فيغاس”، أمّا الثالثة فتظهر طاقم العمل يتقدمه مصطفى هيمون وحميد شنين.






تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع

المقيمين للموضوع: ضيف,
“بلا حدود” تعود في رمضان 2019 .. من لاس فيغاس
3 من 5 بواسطة: 1 تقييمات