account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مميز

rating








    أحيانا كثيرة نجد في عيون بعض ممن حولنا حزنًا رغم عدم وجود سبب واضح لذلك، وغالبا ما يكون هؤلاء الأشخاص من أصحاب هذه الـ”أبراج”.
    لذلك إذا أردت أن تعرف السبب وراء نظرة الحزن التي تتواجد في أعينهم اقرأ الأسطر التالية:
    برج العذراء:
    نظرة الحزن التي يمتلكها مولود برج العذراء تعود إلى نظرته التحليلية لكل  الأمور التي تحيطه، فأحيانا كثيرة يكون ذكاء هذا المولود نقمة عليه لأنه  يجعله مدركًا للكثير من الأشياء التي تسبب له الألم.
    كما أنه يفكر كثيرًا فيما مر به في الماضي ما يجعله يحزن كثيرًا بسبب أي إخفاق يتذكره أو أي شيء حزين مر به.
        برج الثور:
        تعود نظرة الحزن الموجودة في عين مولود الثور إلى التفكير الزائد في كل  شيء وفي أي شخص يهمه، فعلى الرغم من أن مولود برج الثور ينظر إلى أحبائه  على أنهم نعمة من الله في حياته، ولكنهم في الوقت نفسه هم مصدر قلق دائم  له.
        أما مولود برج الجدي فتعود نظرة الحزن التي تتواجد في عينيه ويشعر معها  بالأنين إلى تفكيره في الأخطاء التي قام بها، لأن هذا المولود لا يسامح  نفسه على أي شيء قام به بشكل غير صحيح.
        وإلى جانب ذلك تفكيره في حل المشكلات سواء له أو لمن حلوله تضفي على وجهه نظرة حزينة بسبب التفكير الزائد في هذه المشكلات.جنس محارم - مكالمات سكس - تنزيل افلام سكس - سكس مشاهير - نيك اخوات - محارم xnxx - نيك اخوات - سكس ام وبنتها - قصص سكس محارم - سكس xnxx - xnxx - سكس ام وابنها - افلام نيك محارم
[CENTER][/CENTER]
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع