account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مدير العام

rating



الممثلة الجزائرية منيرة روبحي تلتحق بالدراما العربية

الممثلة الجزائرية منيرة روبحي تلتحق بالدراما العربية


تصور حاليا الممثلة الجزائرية منيرة روبحي فيسة، دورها في مسلسل عربي بعنوان “ يوما ما “، إلى جانب عدد من نجوم الدراما العربية، ليكون العمل جاهزا للعرض خلال رمضان المقبل.
المسلسل اجتماعي بوليسي يتم تصوير مشاهده بين سوريا و لبنان، و يضم نخبة من النجوم من سوريا و العراق و الإمارات و تونس و الجزائر، على غرار زهير رمضان ، جيني إسبر ، جوان الخضر ، أمية ملص، روعة ياسين ، عبير شمس الدين ، أمانة والي ، كفاح الخوص ، علي كمال الدين ، علي رضوان و سماح السنكري و غيرهم. و من المرتقب بث “يوما ما” على الشاشات العربية خلال شهر رمضان.
و أسند لمنيرة روبحي فيسة، دور البطولة في المسلسل الذي يعد أول تجربة لها في الدراما العربية، في حين تحمل في رصيدها عدة أعمال و مشاركات في مسلسلات تلفزيونية جزائرية، على غرار  مسلسل “القلادة””مع المخرجة باية الهاشمي، لتتوالى بعدها ترشيحات المخرجين لها في عديد الأعمال، على غرار مسلسل “فرسان الهقار” في دور زليخة، مع المخرج الأردني كمال لحام،و دور كريمة في سيت كوم “عايلة هايتك” مع الفكاهي لخضر بوخرص وإخراج يحيى مزاحم،  و دور مايا في مسلسل “ شتاء بارد “ ، كما شاركت  في “ معاناة امرأة” للمخرج  عمار تريباش ، و “بساتين البرتقال” للمخرج عمار محسن.
و تحصلت منيرة على عدة جوائز، على غرار جائزة أحسن ممثلة واعدة في 2007، جائزة أفضل ممثلة في 2009، بالإضافة إلى جائزة علي معاشي كأحسن ممثلة خلال عام 2010 .    











تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع

المقيمين للموضوع: ضيف,
الممثلة الجزائرية منيرة روبحي تلتحق بالدراما العربية
5 من 5 بواسطة: 1 تقييمات