account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مدير العام

rating



الممثل نسلي رشيد المعروف ب"رستم" نعكف على تصوير مسلسل درامي سيعرض في رمضان المقبل



yt8lbibc59ar


في بداية عام 2017 اكتشف عبد الله عبد الكريم مخرج مسلسل "راديو طروطوار" الفكاهي قدرات وإمكانياته الممثل القدير رشيد نسلي الفنية، ليعتمد عليه بعدها الكثير من المخرجين السينمائيين، لاسيما في المسلسلات والأفلام الفكاهية. حيث يعطي للأدوار التي يتقمصها قيمة ونكهة خاصة للمسلسل بفضل تحركاته وأدائه البارع وفصاحة لسانه التي يستطيع من خلالها إيصال الرسالة المراد تقديمها. حيث لا يزال إلى اليوم يشد إليه أنظار المخرجين ويثير إعجاب الجمهور المتابع لأعماله الإبداعية، ومن بين المخرجين الذين يهتمون بالتمثيل في أعمالهم نذكر على سبيل المثال لا الحصر : سليم مجاهد والرايح بن دريس وغيرهم الذين لقيت مسلسلاتهم في القنوات التلفزيونية رواجا وصيتا كبيرين. الممثل رشيد نسلي وهو في نفس الوقت صحفي في إحدى القنوات الفضائية، يبلغ من العمر 47 سنة متزوج وله أولاد يسعى جاهدا للمساهمة بأدواره في إنجاح أي مسلسل أو فيلم قصير فكاهي يمثل فيه. وقد أجرت معه جريدة "الجمهورية" هذا الحوار الشيق ندعوكم لقراءته "
الجمهورية : حدثنا عن حياتك الفنية قبل بداية التمثيل؟
رشيد نسلي : اسمي رشيد نسلي ابن مدينة ماسرة ولاية مستغانم، أبلغ من العمر 47 عاما، معروف في الساحة الفنية باسم رستم وقبل الفن والتمثيل فأنا أولا صحفي عملت ولازلت في عدة قنوات تلفزيونية وحاليا اشتغل في قناة "الأوراس" الفضائية وممارستي للإعلام فتحت لي الأبواب لولوج مجال التمثيل لأنه طموح منذ الصغر إلى اليوم وأنا كهل وقد وقف على قدراتي المخرج والصديق والزميل عبدالله عبد الكريم في بداية 2017 في مسلسل "راديو طروطوار"
البداية كانت في مسلسل "راديو طروطوار" وكيف واصلت مشاركتك في المسلسلات الأخرى؟
بعد النجاح الذي أحرزه مسلسل "راديو طروطوار" وقع اهتمام عدة مخرجين على دوري فكل واحد أصبح يريد العمل معي ومنهم المخرج سليم مجاهد المعروف بأعماله الفنية الفكاهية فتواصل معي فكانت لي تجربة معه في سلسلته الهزلية المعروفة ب"الفيرمة" وقد تقمصت فيه دور مفتش شرطة في جزئها الثاني الذي بثته قناة "الباهية" خلال شهر رمضان المنصرم، وبعدها جاءت الفرصة لمشاركتي في فيلم الأمل للمخرج الرايح بن دريس حيث كانت أحداث تصوير هذا الفيلم في كل من العاصمة ووهران وعين تموشنت ومستغانم.


هل مشاركتك تقتصر على المسلسلات ؟
لا بالطبع مشاركتي تشمل كل عمل تمثيلي وقد قمت بمشاركة أخرى في حصة "الكاميرا المخفية" بعنوان المهم سلامات التي بثت في شهر رمضان 2019 بعدها اتصل بي المخرج عبد الحليم بن موسى من وهران حيث مثلت في فيلمه القصير بعنوان "سرعة البديهة" الذي تم بثه في إحدى القنوات الخاصة هذا الفيلم الذي تحصل مؤخرا في مهرجان وهران على جائزة الجمهور للفيلم الجامعي القصير من بين 9 أفلام من 5 ولايات وهران وبلعباس وسعيدة ومعسكر والبويرة.
هل لك مشاريع أخرى في التمثيل السينمائي؟
لدي عدة مشاريع مع مخرجين ولكن لا استبق الوقت وسأعلن عنها في وقتها
هل لديكم عمل خاص بشهر رمضان المقبل ؟
نعم همنا حاليا التفكير في جمهور الشاشة خلال سهرات شهر رمضان القادم فنحن حاليا بصدد تصوير أحداث مسلسل درامي من إخراج المتألق عبد الحليم بن موسى الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل بالقناة التلفزيونية الوطنية.
آخر كلمة تختمون بها الحوار ؟
ما دام أتيحت لي هذه الفرصة من قبل جريدة "الجمهورية" انتهز الفرصة، لأطلب من كافة المخرجين والممثلين العمل على إنتاج أعمال درامية فكاهية في مستوى تطلعات الجمهور الذي يطالبنا دائما بالجودة والأعمال الهادفة الملتزمة.






















تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع