account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مدير العام

rating



حلّ أحد أبطال مسلسل “النوبة” الشاذلي العرفاوي ضيفا في برنامج “نجوم” للحديث عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “النوبة” الذي سيعرض خلال شهر رمضان على قناة “نسمة”.

وأكّد أن المسلسل التونسي حقق نجاحا كبيرا في جزئه الأول ما دفع المخرج والسيناريست للبحث عن صراعات جديدة لاستكمال الجزء الثاني وهو ما تمّ فعلا، موضّحا أن شخصية “برنقة الباندي” التي قدّمها أحدثت مفارقة بين نزعة الخير والشر وأعطت عمقا للدور ولها تأثير على الأحداث.

وكشف العرفاوي أنّ الفنان الجزائري الشاب خالد سيكون حاضرا في الجزء الثاني من المسلسل، حيث سيغنّي في حفل زفاف أحد الشخصيات على غرار لطفي بوشناق السنة الماضية، مؤكّدا أنّ فوزي بن قمرة وهشام سلام سيشاركان أيضا.

الشاب خالد يشارك في الجزء الثاني من مسلسل “نوبة” التونسي

سيكون الفنان الجزائري الشاب خالد حاضرا في الجزء الثاني من المسلسل التونسي “نوبة” الذي يشرف على أخراجه عبد الحميد بوشناق ومن المقرر أن يعرض شهر رمضان القادم على احد القنوات التونسية الخاصة.

واشار المتحدث أن مشاركة وحضور نجم أغنية الراي الجزائري الشاب خالد في هذا العمل، سيزيد من أهمية العمل خاصة وان له متتبعين ومحبين.

وقد حصل مسلسل “نوبة” خلال عرض جزئه الأول بالموسم الرمضاني الماضي على جائزة أفضل مسلسل لرمضان 2019، إضافة إلى ألقاب أخرى في حفل الجوائز، التي تمنحها “إذاعة الشباب” ومجلة “تونيفيزيون” في تونس، كما مخرجه عبد الحميد بوشناق، على جائزة أفضل إخراج في تجربته التلفزيونية الأولى، بعد تجارب ناجحة في الإخراج السينمائي آخرها “دشرة “، وهو أول فيلم رعب تونسي.

يعود مسلسل “نوبة” إلى فترة التسعينيات في تونس، وتحديداً سنة 1991، ليكشف عالم الفنانين الشعبيين التونسيين في أحد أحياء مدينة تونس العتيقة، مع ما يصاحب هذه الأجواء من الصراعات.







تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع