account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مشرف على التعليم الإبتدائي

rating




سوف اتصالات الجزائر إطلاق 4G في وضع ثابت من 1 مايو ، أي في غضون أيام قليلة ... ولكن ما هو بالضبط 4G في وضع ثابت ؟







فإن الإنترنت اتصالات الجزائر كما نعرفها اليوم تشهد تغييرا حقيقيا في العروض، خاصة مع إطلاق قريبا جدا تكنولوجيا 4G الجديد في وضع ثابت.


ويستند وضع ثابت 4G LTE على نفس المبدأ الجيل الثالث 3G التي تعاني في الوقت الحالي ، أي الهوائيات BTS للاتصال المشتركين بالإنترنت مع سرعة عالية جدا من النظرية 150 ميغابت في الثانية ، وسوف اتصال أو عن طريق أجهزة المودم الخاصة، أو عن طريق جهاز متوافق مع شبكات 4G LTE ( الهواتف الذكية وأقراص ) عن طريق بطاقة SIM الخاصة التي قدمتها الجزائر للاتصالات .


 


كما تعلمون ، غير مخول اتصالات الجزائر من قبل أي آر بي تي في أسعار السوق للاتصالات الهاتفية المتنقلة ، ولذلك ، لا يمكن للمشترك استخدام كل تليكوم الجزائر 4G ، ولكن فقط في محيط جيدا تعريف من قبل عدد محدود من الهوائيات BTS ، ومن هنا جاءت تسميته وضع ثابت 4G.


السعر لا يزال غير معروف وعدد الهوائيات BTS تعريف لكل مستخدم ، ومع ذلك فإنه يمكن أن تكون بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في المناطق المأهولة بالسكان أو على شبكات الهاتف و المشبعة و أنها لا يمكن أن تسأل عن خط هاتف جديد الاشتراك على عرض ADSL idoom ، أو على العكس من ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في المناطق النائية.


دعونا نأمل فقط أن السعر لن تكون مكلفة للغاية ، وأنه سيكون في متناول المواطن الجزائري واحد. لا تنزعج سوف تظلوا على اطلاع على الأخبار في أسرع وقت ممكن .
تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع