account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



مشرف على التعليم الإبتدائي

rating




أعلنت اتصالات الجزائر عن الانطلاق الرسمي لتسويق عروضها الخاصة بالانترنت فائق السرعة عبر تكنولوجيا الجيل الرابع4G-LTEوذلك خلال الحفل الرسمي الذي تم تنظيمه يوم الثلاثاء 29 أفريل 2014 بفندق الهيلتون.



وسوف يتم البدء بتسويق العروض كما كان مقررا و ذلك يوم الفاتح من ماي 2014.



إستراتيجية التسويق








تأتي تكنولوجية الجيل الرابع4G-LTEلتضاف إلى مجموعة العروض الخاصة بتكنولوجيا النفاذ و تهدف إلى توفير خدمة الانترنت في المناطق التي لا تتوفر على خدمةADSL والى تأمين خطوط الانترنت للمهنيين و الاستجابة للطلبات الخاصة بالإنترنت الفائق السرعة.



و في هدا الإطار، تنوي اتصالات الجزائر تجهيز 2000 موقع بتجهيزاتeNodeBالخاصة بتكنولوجيا الجيل الرابع4G-LTEقبل نهاية 2015.



و كمرحلة أولى، فقد تم تجهيز ما يقارب 200 موقع عبر 48 ولاية.



عروض مرحلة الانطلاق



خلال مرحلة انطلاق تكنولوجية الجيل الرابع4G-LTE تقترح اتصالات الجزائر مستويين من العروض لفائدة المؤسسات.



و سوف يتم في وقت لاحق إثراء و تنويع هذه العروض و توسيعها لتشمل الزبائن الخواص وهدا ابتداء من السداسي الثاني للسنة الجارية



العروض المتوفرة ابتداء من 1 ماي هي :



1)5جيغا :3500 دج للشهر بسعة تحميل5 Go



2)10 جيغا: 6500 دج للشهر بسعة تحميلGo 10



ملاحظة : يتضمن العرض جهازCPE 4GوبطاقةSIM مهداة



لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعناwww.algerietelecom.dz



و سوف تكون هذه العروض متوفرة عير الشبكة التجارية لاتصالات الجزائر ابتداء من الفاتح ماي 2014 وتخص المناطق المغطاة حاليا بتكنولوجيا4G-LTE)مراكز 48 ولاية(.



مرة أخرى اتصالات الجزائر توفي بوعودها



يندرج إطلاق التكنولوجيا الجديدة4G-LTE في إطار ديناميكية استثمار شرعت فيها اتصالات الجزائر لتطوير و عصرنه شبكة وطنية للتدفق الفائق السرعة تتميز بالكثافة و الفعالية و الجودة العالية.



و قد أعلن السيدأزواو مهمل الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر أن :" اتصالات الجزائر تواصل مجهوداتها لتطوير شبكة التدفق الفائق السرعة على المستوى الوطني.



و أضاف:" إن انجاز المرحلة الأولى من شبكة الجيل الرابع4G-LTEسيسمح لعمالنا بالتحكم بالجوانب الهندسية و التشغيلية لهذه التكنولوجيا الجديدة كما سيكون مرحلة تحضيرية هامة للمراحل القادمة.



و يبقى هدفنا هو الاستجابة للطلب المتزايد على الانترنت ذو السرعة الفائقة و تعزيز مكانة اتصالات الجزائر الريادية في المجال التكنولوجي.



 



المصدر 

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع