account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating



mak_298563153

أعلن البطل العالمي الجزائري لـ 1500 متر، توفيق مخلوفي، عن جاهزيته لدخول غمار البطولة العالمية لألعاب القوى، المقررة بعد نحو أسبوعين بالعاصمة الصينية بكين (من 22 إلى 30 أوت الجاري)، مبديا تفاؤله بقدرته على تحقيق نتائج كبيرة خلال هذا الموعد الكبير.
ونشر البطل الجزائري صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر"، يظهر فيها إلى جانب مدربه الفرنسي فيليب دوبون ومدلكه الشخصي إيفان سكولي، وأرفقها بتعليق باللغة الإنجليزية أكد فيه على طموحاته خلال البطولة العالمية، قال فيه: "عندما نملك فريقا جيدا لا يمكن لنا إلا تحقيق النتائج الكبيرة". في رسالة إلى محبيه في الجزائر تعكس بوضوح طموحاته وأهدافه في البطولة العالمية القادمة.
وكان مخلوفي قد أكد منذ أسابيع على استهدافه اللقب العالمي في البطولة العالمية القادمة، وهذا بعد استعادته كامل إمكاناته، لا سيما بعد تحطيمه الرقم القياسي العالمي لـ "ألف متر" خلال تجمع نانسي بفرنسا.
كما كشف البطل الأولمبي عن رغبته وطموحاته المستقبلية في تحطيم الرقم القياسي العالمي في سباق 1500 متر الذي يوجد بحوزة المغربي هشام القروج.
يذكر أن الجزائر ستشارك بـ 11 رياضيا خلال البطولة العالمية لألعاب القوى المرتقبة نهاية الشهر الجاري ببكين، ويتعلق الأمر بكل من توفيق مخلوفي في 1500 متر، ياسين حتحات في 800 متر، هشام بوشيشة وبلال تابتي وأمين بتيش في 3000 متر موانع، العربي بورعدة في العشاري، عبد المالك لحولو، ميلود رحماني وصابر بوكموش في 400 متر حواجز، سعاد أيت سالم ودريسي بركاهوم في سباق الماراطون.














تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..