account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating



caf_468527782

كشفت تقارير إعلامية ،الثلاثاء، عن ضخ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مبلغ 100 ألف دولار في خزينة نوادي اتحاد العاصمة ومولودية العلمة ووفاق سطيف المشاركة في ربع نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم في الموسم الحالي، التي اعتبرتها هيئة الرئيس الكاميروني عيسى حياتو عبارة عن مكافأة بلوغ تلك النوادي ربع نهائي المسابقة القارية بمجموعتيها.

وفي سياق ذي صلة، قالت ذات التقارير إن صاحب المركز الرابع في ربع نهائي الأبطال سيحصل على ما قيمته 400 ألف دولار، وينال صاحب المركز الثالث 500 ألف دولار، بينما يحصل الخاسر في نصف النهائي 750 ألف دولار، ويحصل الوصيف على مليون دولار وبطل النسخة الحالية على مليون ونصف المليون دولار.

وكانت صحيفة "قوون" السودانية، قد أكدت في عدد أمس حصول ناديي المريخ والهلال ممثلي هذا البلد المشاركين في رابطة الأبطال على القيمة المالية المذكورة، علما أن المريخ ينشط في المجموعة الثانية إلى جانب اتحاد العاصمة ومولودية العلمة ووفاق سطيف.






جدير ذكره أن وفاق سطيف سينزل في الـ 9 من أوت الجاري ضيفا على المريخ السوداني بملعب "أم درمان"، في حين يتنقل لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعتي "الشامبينزليغ" متصدر المجموعة الثانية اتحاد العاصمة إلى العلمة لمواجهة المولودية المحلية.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..