account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating



usma_962221482

عزّز فريق اتحاد العاصمة مساء الجمعة حظوظه في التأهّل إلى نصف نهائي مسابقة رابطة أبطال إفريقيا، بعد أن سجّل ثالث فوز له على التوالي.
وانتصر الإتحاد بنتيجة (2-1) على ضيفه مولودية العلمة، في مباراة أجريت بملعب "عمر حمادي" ببولوغين، ضمن إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات للمسابقة القارية الأولى للأندية، وأدارها حكم الساحة بيرنارد كاميل من السيشل.
وسجّل هدفي "سوسطارة" كل من صانع الألعاب قدور بلجيلالي في الدقيقة الـ 15 والمهاجم محمد سوقر بعد 7 دقائق من ذلك. وأمضى توقيع العلميين اللاعب سمير قريشي في الدقيقة الـ 37.
وفي مباراة أخرى عن نفس الفوج "ب"، يواجه وفاق سطيف الزائر المريخ السوداني بملعب "8 ماي 1945"، هذا السبت انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا. تحت إدارة حكم الساحة دانيال بينيت من جنوب إفريقيا.
وبات جدول الترتيب مشكّلا بصفة مؤقتة على النحو الآتي: إنفراد اتحاد العاصمة بالريادة حيث يجمع 9 نقاط، متبوعا في المركز الثاني بفريقي وفاق سطيف والمريخ السوداني حيث يحوز كل واحد منهما 3 نقاط، وتتذيّل مولودية العلمة اللائحة بلا شيئ.
وعليه يمكن القول إن اتحاد العاصمة رفع فرص تأهّله إلى نصف النهائي أكثر من أي منافس آخر، وبالمقابل يتعيّن على فريق مولودية العلمة إحداث "معجزة" لتحقيق نفس الهدف.
وخلال الجولة الرابعة، يتقابل اتحاد العاصمة خارج القواعد مع مولودية العلمة وبملعب "مسعود زقار"، وذلك في الـ 7 من أوت المقبل انطلاقا من الساعة التاسعة والربع ليلا، تحت إدارة حكم الساحة إيريك كاستان من الغابون. وبعد يومين من ذلك، يتبارى الوفاق مع مضيفه المريخ بالسودان، تحت إدارة حكم الساحة جوزيف لامبتي من غانا.











تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..