account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating








aso_970661819

سيعود أولمبي الشلف، نهار الاربعاء، إلى أرض الوطن، قادماً من مدينة الدار البيضاء المغربية، بعدما أنهى التربص التحضيري، الذي أجراه بمركب نادي الوداد البيضاوي اعتباراً من الحادي والعشرين جويلية المنصرم إلى غاية عشية الثلاثاء.

وقبل أن ينهي المرحلة الثالثة والأخيرة من استعداداته للموسم الكروي المقبل، اختتم الفريق الأول لعاصمة الونشريس، عشية أول أمس الاثنين، سلسة مبارياته الودية الخمس التي برمجها قبل مغادرته التراب الوطني، بمواجهته وفوزه على جمعية سلا، الذي ينشط ضمن حظيرة أندية الدوري المغربي لثاني للمحترفين، بواقع هدف وحيد حمل إمضاء المهاجم العيد مادوني.

ويعد هذا الفوز الثالث للوافد الجديد على الرابطة المحترفة الثانية، بعد تفوقه على كل من الاتحاد الرياضي لتمارة والرشاد البرنوصي، فريقين من الدرجة الثانية المغربية، بفضل هدف يتيم في اللقاء الأول من توقيع المهاجم السابق لترجي مستغانم أسامة بشيخ. أما اللقاء الثاني، فانتهى بنتيجة هدفي المدافع المحوري محمد نعماني ومتوسط الميدان الدفاعي أسامة مداحي، مقابل إصابة وحيدة للفريق المنافس.

وفي ثالث اختبار ودي، تكبد أبناء الونشريس طعم أول وآخر هزيمة بواقع هدف من دون رد، خلال وجودهم في تربص مغلق بمدينة الدار البيضاء المغربية، على يد نادي شباب الريف الحسيمي، الذي ينتمي إلى أندية الرابطة المحترفة الأولى المغربية، قبل أن يفترق على نتيجة التعادل الإيجابي ـ إصابة في كل شبكة ـ لما واجه الفريق الذي تفوق عليه بمناسبة آخر اختبار ودي على الأراضي المغربية.

وفي سياق تقييمه للتربص، الذي تكفل بمصاريفه نادي الوداد البيضاوي المغربي مقابل استفادته من خدمات المدافع المحوري السابق للكتيبة الشلفاوي والدولي البينيني بادرو نانا؛ أكد عبد الكريم مدوار ـ الناطق الرسمي لأولمبي الشلف ـ أن الاستعدادات بمدينة الدار البيضاء المغربية جرت في ظروف جيدة ومكنت الطاقم ـ بقيادة المدرب الفرنسي جون غاي ولام ـ من تنفيذ البرنامج، الذي أعده من أجل تجهيز رفقاء الحارس عبد القادر صالحي، بغية تحقيق هدف العودة إلى النشاط ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى هذا الموسم.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..