account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating



750_714280549

بعد خسارته وديا أمسية الجمعة الماضي أمام شبيبة بجاية بثلاثة أهداف مقابل هدفين عاد الوفاق السطايفي إلى رنة الانتصارات في المباريات الودية، حيث سحق فريق نجم مقرة بخماسية كاملة تداول على تسجيلها كل من بن يطو بثلاثية منها ثنائية عن طريق ضربة جزاء، كوريبة والعمري.

وهي النتيجة التي تعكس سيطرة السطايفية على أطوار المباراة.

واعتمد المدرب السطايفي على التشكيلة التي ستواجه المريخ السوداني يوم 9 أوت المقبل بالخرطوم، علما أن لجنة المنافسات بالكاف قامت بتقديم موعد المباراة من العاشرة والنصف ليلا إلى العاشرة ليلا بتوقيت السوداني أي الثامنة بتوقيت الجزائري وسيشد الوفد السطايفي الرحال نحو القاهرة صبيحة اليوم لإجراء تربص تحضيري لمدة أربعة أيام قبل التوجه إلى الخرطوم يوم 7 أوت المقبل.

بلعميري يلتحق بالوفد في مصر

سيلتحق اللاعب بلعميري الهادي بفريق وفاق سطيف في القاهرة غدا بعد أن قامت إدارة النسر السطايفي بمنحه راحة لمدة أسبوع لتحضير حفل زفافه الذي أقامه أول أمس في فرنسا وسيخضع إلى عمل خاص مع المحضر البدني فارس بلخير لتحضيره للمباراة بشكل جيد.






سنساوي رئيسا للوفد

سيكون نائب رئيس وفاق سطيف حسان سنساوي رئيسا للوفد السطايفي المتوجه صبيحة اليوم إلى القاهرة في غياب رئيس الفريق حسان حمّار المعاقب، الذي قد يحل بسودان قبل 48 ساعة من انطلاق المباراة لعقد اجتماع مع لاعبيه لكنه لن يتنقل إلى الملعب بحكم العقوبة المسلطة عليه من قبل الكاف على خلفية أحداث مباراة الوفاق والمريخ السوداني.

إصابة كنيش لا تدعو إلى القلق

أكد لنا طبيب الوفاق السطايفي كاري ياسين أن الإصابة التي تعرض إليها اللاعب كنيش لا تدعو إلى القلق وسيكون حاضرا في سفرية الوفاق إلى القاهرة وكذا وجوده في التشكيلة الأساسية للوفاق خلال تلك المباراة حيث سيكون إلى جانب اللاعب دلهوم مراد في محور الدفاع.

ماضوي يقرر اصطحاب كل التعداد

قرر المدرب السطايفي خير الدين ماضوي اصطحاب كل التعداد المكون لفريق وفاق سطيف سواء اللاعبين المؤهلين إفريقيا أم غير المؤهلين إفريقيا لأن الفريق عند عودته من السودان تنتظره مباراة برسم الجولة الأولى من دوري المحترفين الجزائري أمام فريق مولودية وهران يوم 15 أوت المقبل لذا التحضيرات في القاهرة والسودان لن تقتصر على رابطة أبطال إفريقيا فقط.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..