account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating







align="center">sport_153783966

تستقبل، ليلة الجمعة، مولودية العلمة الضيف اتحاد العاصمة في ملعب مسعود زوغار لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة رابطة أبطال إفريقيا، حيث سيكون الموعد جزائريا مائة بالمائة لكن بنكهة إفريقية، وسيدخل كل فريق أرضية الميدان بأهداف متباينة لأن المحليين سيحاولون استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق أول انتصار بعد الهزائم الثلاث المتتالية. وبدوره، فإن الفريق الزائر هدفه هو تفادي الهزيمة وإنهاء اللقاء بالتعادل على الأقل لضمان المرور رسميا إلى المربع الذهبي.

وستدخل تشكيلة "البابية" لقاء الجمعة دون تسجيل غيابات كثيرة، حيث ينتظر وضع الثقة في خدمات الحارس الجديد المقراني والخط الدفاعي سيشكله كل من الظهير الأيمن بلخيثر والظهير الأيسر بلهادي وثنائي المحور معيزة وبوزامة. أما الوسط الدفاعي فسيشكله الثنائي بن طيب ودحوش. أما صناعة اللعب فسي عمار والهجوم من الثلاثي عباس وقريشي وحميتي. وسيواصل المدرب الشريف حجار الاعتماد على خطة 4 / 3 / 3 من أجل السعي إلى التسجيل مبكرا في مرمى الضيوف، وذلك لأن تشكيلة "البابية" مطالبة بتحقيق الانتصار والإبقاء على بصيص من الأمل في التأهل لنصف النهائي.

وسيغيب عن موعد الجمعة كل من الحارس قارة بسبب معاناته من الإصابة والظهير الأيسر نسيم أوصالح بسبب عدم وجوده في جاهزية كبيرة، خاصة من الجانب البدني، حيث فضل الطاقم الفني عدم وضعهما على القائمة النهائية مع دعوتهما إلى مواصلة التحضيرات للقاء الجولة الأولى من الدرجة الثانية.

وأبقت الإدارة على سعر 500 دينار للتذكرة الواحدة لدخول مدرجات مسعود زوغار لمتابعة اللقاء، وذلك رغم الدعوات من قبل الأنصار لخفض القيمة بهدف دخول أكبر عدد ممكن من المشجعين. وينتظر فتح أبواب الملعب بداية من الساعة السابعة ليلا.

وأعلنت إدارة الفريق أن إضراب اللاعبين عن التدريبات هو "حق مشروع" من أجل إيصال صوتهم بسبب المشاكل، مضيفة أنها ستعمل على تسوية مستحقات اللاعبين المتمثلة في أجرتين شهريتين مباشرة بعد لقاء اليوم.

غياب كودري وخوالد بسبب العقوبة بايتاش وبوشامة بالإصابة

من جهته يسعى اتحاد الجزائر إلى تحقيق الفوز الرابع على التوالي في دور المجموعات الذي يفتح له أبواب التأهل للدور نصف النهائي دون احتساب المقابلتين المتبقيتين في الرزنامة. الفريق العاصمي سيحاول استغلال الحالة النفسية المتردية للاعبي البابية للعودة بالزاد كاملا. وهو أمر ممكن التحقيق بالنظر إلى الوحه المقنع لرفقاء بلايلي منذ بداية مرحلة الأفواج.

تشكيلة الاتحاد ستعرف غياب كل من كودري وخوالد بسبب العقوبة بايتاش وبوشامة بفعل الإصابة بينما الوجه الجديد عودية فهو غير جاهز. ورغم هذه الغيابات إلا أن المدرب ميلود حمدي طلب من لاعبيه رفع التحدي والتركيز بشكل جيد لتجاوز عقبة الخصم: "طلبت من اللاعبين عدم استصغار المنافس وأخذ المباراة بجدية لأننا ندرك أن مولودية العلمة ستلعب آخر أوراقها. هدفنا النقاط الثلاث حتى نقتطع بطاقة التأهل للمربع الذهبي بشكل رسمي لنتفرغ بعدها للبطولة ولمقابلة الافتتاح ضد نصر حسين داي. نريد أن نسير كل منافسة على حدة حتى لا نقع في الفخ. أعتقد أن الفريق جاهز من كل النواحي لتقديم مباراة في المستوى تليق بسمعة الفريق" أشار مدرب الاتحاد. وكان الفريق قد خاض أمس حصة تدريبية بملعب العلمة لأجل اكتشاف الأرضية وضبط المعالم. يذكر أن هذا اللقاء سيديره ثلاثي تحكيم غابوني.

حجار: أنتظر رد فعل إيجابي بعد الأزمات التي عشناها

قال مدرب مولودية العلمة، الشريف حجار، في تصريح لـ"الشروق" إنه ينتظر رد فعل إيجابي من قبل أشباله بمناسبة مباراة اليوم أمام اتحاد العاصمة، وذلك بعد الأزمات الكثيرة التي عاشها النادي منذ بداية التحضيرات، حيث أكد على إجراء التحضيرات في ظروف استثنائية، خاصة بعد قيام اللاعبين بإضراب للمطالبة بمستحقاتهم قبل تلقيهم وعودا جديدة من قبل الإدارة، وصرح: "أنتظر رد فعل إيجابي وقوي من قبل اللاعبين في لقاء اليوم بعد الأزمات التي عشناها، والهدف الذي سنلعب من أجله هو تحقيق أول انتصار في دور المجموعات". وأشار حجار إلى أنه سيعمد إلى إحداث بعض التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية مقارنة باللقاء الماضي في ملعب بولوغين، وقال: "سنجري بعض التغييرات ونهدف من خلالها إلى تحسين الأداء العام والظهور بوجه جيد طيلة التسعين دقيقة".



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..