account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو أساسي

rating







size="5">ويندوز 10 عرف بمجموعة من المشاكل التقنية في الفترة الأخيرة فسابقنا أكدت تقارير على أن ويندوز 10 توجد به بعض المشاكل التقنية بخصوص ويندوز ستور ، و على هذا المنوال فانه توجد هنالك بعض الاعدادات الافتراضية داخل هذا الويندوز الجديد التي قد لا تناسب المستخدم و تفرض عليه بعض الالتزامات التي لا تتوافق مع نمط عمله .. ويندوز 10 فور تثبيت التحديثات يتم عمل اعادة التشغيل للنظام بشكل كامل ! هذا يعني أنه اذا كنت تعمل على مشروع معين أو عملك اليومي فانك قد تخسره في غضون ثواني معدودة.

Untitled-1

لذلك و في موضوع اليوم سوف نشرح لكم طريقة تعطيل خاصية اعادة تشغيل الويندوز بعد تثبيت التحديثات بشكل اوتوماتيكي .. و من أجل اختصار الشرح نبدأ مباشرة في صلب الموضوع باذن الله ، أول شيئ تقوم به هو التوجه الى قائمة ابدأ و تنقر على الاعدادات 'Settings' ثم بعد ذلك تضغط على اعدادات التحديثات و الحماية 'Update&Security' و تختار الخيارات المتقدمة أي 'Advanced Options' لتنبثق لك هذه الواجهة :

Untitled-1

فكما هو مبين في الصورة تقف عند الخيار الأول و تجعله 'Notify To Schedule restart' و بذلك فانه بعد انتهاء تثبيت التطبيقات سيتم تنبيهك و اخبارك بأنه تم تثبيت التحديثات هل تود أن تقوم باعادة تشغيل الحاسوب الأن أو في وقت لاحق ؟ .. بهذه الطريقة لن تخسر عملك الغير المحفوظ في ذلك الوقت و سيكون لك وقت كافي في أن تقوم بحفظ هذا الأخير و بعد ذلك بامكانك اعادة تشغيل النظام دون أي مشاكل تذكر.


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..