account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating







align="center">a111_179852224

أكد وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي، الإثنين، بأن ملعب "5 جويلية" سيعاد فتحه قريبا، وذلك على هامش زيارة تفقدية بالعاصمة.

وقال الوزير الهادي ولد علي: "هناك تشاور بشأن ملعب 5 جويلية لتحييد بعض التحفّظات. يجب التحلّي بالصبر". وأشار إلى أن التحفّظات لها صلة بالجانب الأمني، المرادف للمخاطر التي يجب تجاوزها حتى يتابع المتفرّج المباراة من المدرجات بكل أريحية.

وكانت المنشأة الكروية العاصمية قد أغلقت منذ سنتين، حتى تخضع لعملية ترميم لاسيما على مستوى المدرجات.

وأضاف وزير الشباب والرياضة يقول على هامش إعادة تدشين مسبح "20 أوت" ببلدية بلوزداد: "أؤكد بأن ملعب 5 جويلية سيعاد فتحه في الأيام القليلة المقبلة".

واختتم الوزير الهادي ولد علي يقول: "ستزور لجنة معاينة وترسيم الميادين ملعب 5 جويلية هذا الأسبوع، وبعدها تحرّر تقريرا بشأن هذه المنشأة الكروية وتعلن تاريخ إعادة فتحها".

وإذا كان وزير الشباب والرياضة يرمي بالمسؤولية إلى لجنة معاينة الملاعب وترسيمها، فإن محفوظ قرباج رئيس رابطة الكرة المحترفة يؤكد بأن هذه اللجنة - التابعة لهيئته - لا تمتلك قوّة الإلزام وإصدار القرار النهائي، موضّحا بأن والي ولاية العاصمة هو صاحب الكلمة الفصل في إعلان تاريخ إعادة فتح ملعب "5 جويلية" بدقة. ما يفيد وجود نوع من "التهرّب" في تحمّل مسؤولية اتخاذ قرار إعادة فتح ملعب "5 جويلية" وكأنها "قنبلة" يتفادى الجميع سلك الدرب الذي نصّبت فيه!



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..