account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating



b_322795006

تجرى المباراة المحلية العاصمية بين نصر حسيس داي والجار شباب بلوزداد بملعب "مصطفى شاكر" بالبليدة، وذلك بتاريخ الخميس الـ 27 من أوت الحالي انطلاقا من الساعة السادسة مساء.






ولم توضّح رابطة الكرة المحترفة في بيان لها، الأربعاء، سبب نقل المواجهة الجوارية العاصمية إلى ميدان البليدة. مع الإشارة إلى أن نصر حسين داي هو من يحمل صفة الفريق المستضيف، في هذا اللقاء الذي يندرج ضمن إطار الجولة الثالثة من عمر بطولة القسم الأول.

ووفقا للبيان ذاته، يمكن لفريق اتحاد الحراش العودة إلى ميدانه "1 نوفمبر" بالمحمدية، حيث يواجه الزائر جمعية وهران بتاريخ الجمعة الـ 28 من أوت الجاري انطلاقا من الساعة السادسة مساء.

وكان الإتحاد قد أجرى مباراة الجولة الأولى أمام الضيف شبيبة الساورة بملعب "20 أوت" بالعناصر، لكون ميدان "1 نوفمبر" لم يحصل - آنذاك (الجمعة الماضية) - على رخصة تنظيم مقابلات البطولة الوطنية، بسبب أنه لا يستجيب للمقاييس المعمول بها.

وتقام باقي المقابلات بتاريخ السبت الـ 29 من أوت الحالي، مع تنظيم لقاء مولودية الجزائر والزائر شبيبة الساورة بملعب "عمر حمادي" ببولوغين وبدون حضور الجمهور، بسبب العقوبة المسلّطة على "العميد". وتتبارى مولودية وهران مع الضيف فريق مولودية بجاية بملعب "أحمد زبانة". بعد أن برمج ميدان "الحبيب بوعقل" بعاصمة الغرب الجزائري مسرحا لمقابلتي جمعية وهران في الجولتين الأولى والثانية أمام اتحاد البليدة ونصر حسين داي، على التوالي.

وبشأن مقابلات الجولة الثالثة من عمر بطولة "الرابطة الثانية- موبيليس" فقدت برمجت بتاريخ الجمعة الـ 28 من أوت الجاري.

للإشارة، فإن مواجهات الجولة الثانية من عمر بطولتي القسمين الأول والثاني تلعب بتاريخ الجمعة والسبت المقبل.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..