account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating



mcee_995627366

منحت، صبيحة الخميس، الغرفة التجارية على مستوى ولاية سطيف رئيس مولودية العلمة سمير بورديم سجلا تجاريا يحمل اسمه، وذلك بعد الموافقة على تركيبة مجلس الإدارة الجديد بعد استقالة حركات عبد الرزاق في وقت سابق.






وتأتي أهمية هذه الخطوة في حدوث انفراج للأزمة الإدارية التي عاشها النادي طيلة الفترة السابقة، وهذا لأن بورديم سيكون له الحق في الإمضاء على الوثائق القانونية ومنها الصكوك المالية، والأكثر من ذلك حق الاستفادة من الأموال الموجودة في حساب الشركة لا سيما بعد دخول قيمة تحويل درارجة إلى مولودية الجزائر في انتظار الاستفادة من بيع عقد الدولي شنيحي إلى صفوف الإفريقي التونسي.

وعرف بيت الفريق فضيحة من العيار الثقيل تمثلت في سرقة اللاعب المغترب الموقوف حاجبي عبد الله قيمة 40 مليون سنتيم من زميله الشاب العوافي. وتعود تفاصيل القضية بعد حصول الأخير على مستحقات أجرتين شهريتين من قبل الرئيس بورديم، وبعد عودته إلى مقر إقامته في أحد الفنادق وضع القيمة المالية في أحد الأدراج، وبعد عودته بعد نهاية التدريبات لم يجد اللاعب حاجبي الذي يشاركه الغرفة إضافة إلى اختفاء القيمة المالية، وهو ما جعله يسارع إلى إيداع شكوى على مستوى أمن دائرة العلمة التي شرعت في البحث عن المتهم الذي اختفى عن الأنظار.

وبخصوص آخر التحضيرات لمباراة الغد أمام المريخ السوداني فإن المدرب حجار الشريف وجد صعوبة كبيرة في تحديد التشكيلة الأساسية بسبب الخيارات المحدودة خاصة في الخط الدفاعي، وذلك بسبب وجود عدد من المصابين في صورة بلخيثر ومعيزة وبلهادي، وإضافة إلى ذلك تأكد غياب بوزامة وبن طيب بداعي العقوبة، حيث لا يستبعد تغيير حجار مناصب بعض اللاعبين في ظل هذه الوضعية الصعبة.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..