account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating







align="center">a22_147647874

طرأ، الجمعة، تغيير على ريادة ترتيب بطولة "الرابطة الثانية- موبيليس"، في أعقاب مقابلات الجولة الثانية.

وبات كرسي الصدارة يشترك فيه فرق جمعية الشلف وأمل بوسعادة و- أيضا - اتحاد سيدي بلعباس وأولمبي أرزيو اللذين عوّضا شبيبة سكيكدة ومولودية العلمة.

وفاز اتحاد سيدي بلعباس بنتيجة (1-0) على الزائر اتحاد الشاوية، وبالحصة ذاتها انتصر أولمبي أرزيو خارج القواعد على أولمبي المدية، وجلب أمل بوسعادة تعادلا ثمينا بعيدا عن الديار أمام جمعية الخروب، واكتفى فريق جمعية الشلف بنتيجة التعادل (1-1) مع الضيف نادي البارادو. وشهدت هذه المواجهة الأخيرة منح الحكم رضوان نسيب 3 ضربات جزاء للبارادو، وقد أهدر لاعبي الفريق العاصمي الركلتين الأولى والثانية عن طريق اللاعبين مزياني (الدقيقة الـ 31) ومنصوري (الدقيقة الـ 48) - على التوالي - بينما نجح زميلهما شاوي في تحويل الثالثة والأخيرة إلى هدف عند الدقيقة الـ 84. مع الإشارة إلى أن اللقاء أجري بدون حضور الجمهور، بسبب العقوبة المسلّطة على "الشلفاوة" وملعبهم "محمد بومزراق".

وجاءت نتائج باقي المقابلات، كمايلي: خسارة شبيبة سكيكدة (1-2) أمام المضيف شباب باتنة، وانهزام اتحاد حجوط (0-1) بعيدا عن الديار أمام مولودية سعيدة، وتعادل شبيبة بجاية سلبا مع الزائر شباب عين الفكرون.

ويواجه أهلي البرج بميدانه الجار مولودية العلمة، الثلاثاء المقبل. لكون الزوّار منشغلين برابطة أبطال إفريقيا، حيث يواجهون داخل القواعد المريخ السوداني مساء هذا السبت.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..