account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating



33_463575444

خطف نادي "شباب قسنطينة" لكرة القدم، مساء السبت، الصدارة إثر ثاني فوز له، في وقت انتفضت النوادي العاصمية، بينما انهار "أمل الأربعاء"، وانتهت قمة القبائل بين مولودية بجاية وشبيبة القبائل دون فائز.

في ثاني جولات بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة، لم يفوّت السنافر فرصة استضافتهم لمولودية وهران وحققوا فوزا ثمينا (2 – 1) بواسطة هدفي "أكساس" و"بزاز"، واكتفى الحمراوة بهدف الليبي "الزعبية"، علما أنّ الحارس الوهراني "الحمراوة" صدّ على مرتين ركلة ترجيح نفذها الهدّاف "بولمدايس".

من جهتها، لم تعرف سرطانات "بجاية" كيف تخادع الكناري، وانتهت القمة المصغّرة بنتيجة بيضاء، وكاد "الموب" يتلقى هدفا في آخر ثانية لولا تدخل الحارس البجاوي على ثلاث مرات.

إلى ذلك، ضرب "شباب بلوزداد" بقوة أمام "أمل الأربعاء" (3 – 1)، وتأتى ذلك عبر "فاهم بوعزة"، "دراق" و"جيل نغومو"، مقابل هدف يتيم للزرقاء بواسطة "مزيان"، وبات الأمل صاحب أضعف دفاع في البطولة، حيث تلقى خمسة أهداف في مقابلتين ما يفرض عملا أكبر من أشبال "بلال دزيري".

بدورها، حققت "مولودية الجزائر" نتيجة إيجابية في غليزان على حساب السريع المحلي (1 – 2)، وأتى فوز العميد عبر هدفي "قورمي" و"حشود" مقابل هدف يتيم للإيفواري "كانوتي" لم يكن كافيا لإبعاد ثاني هزيمة عن الصاعد الجديد.

شاهدوا أهداف لقاء السريع - المولودية




ولم يكن مصير الصاعد الآخر "اتحاد البليدة" أفضل، حيث مُني بهزيمة على ميدانه (0 – 1) أمام اتحاد الحراش الذي ارتقى بفضل هدف "مزيان".

النتائج:

س . غليزان 1 م. الجزائر 2

ش. الساورة 0 د. تاجنانت 0 (نهاية الشوط الأول)






ج. وهران 1 ن. حسين داي 0

ش. قسنطينة 2 م. وهران 1

م. بجاية 0 ش. القبائل 0

ش. بلوزداد 3 أ. الأربعاء 1

ا. البليدة 0 ا. الحراش 1

ا.العاصمة ـ و.سطيف (تلعب هذا الثلاثاء 25 أوت/18.00)

الترتيب النقاط لعب

1 -شباب قسنطينة 6 2

2 -شباب بلوزداد 4 2

مولودية الجزائر 4 2

جمعية وهران 4 2

اتحاد الحراش 4 2

مولودية بجاية 4 2

7 - دفاع تاجنانت 3 1

نصر حسين داي 3 2

9 – شبيبة الساورة 1 1

مولودية وهران 1 1

وفاق سطيف 1 1

اتحاد البليدة 1 2

– شبيبة القبائل 1 2

14 - اتحاد الجزائر 0 1

سريع غليزان 0 2

أمل الأربعاء 0 2





تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..