account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating







align="center">hcen_871494214

لم يتحرج معلق قناة "نايل سبورت" المصرية، ليلة الخميس، في تقديم الدولي الجزائري السابق "مهدي لحسن" على أنّه "فرنسي من أصول جزائرية"!!!!

برسم ودّية فاز بها "خيتافي" الاسباني" على الأهلي المصري (1 – 1/ 4 – 3 بركلات الترجيح)، ذهب المعلق المذكور إلى إبراز فرنسية "لحسن"، متناسيا أنّ المتوسط الدفاعي الذي كان يتحدث عنه، هو دولي جزائري سابق دافع عن ألوان محاربي الصحراء في 44 مقابلة خاضها بين 2010 و2015، قبل أن يعتزل دوليا قبل أسابيع، علما أنّ "لحسن" لم يسبق له اللعب في أي من منتخبات فرنسا الدنيا.

سقطة المعلق المصري، أتت لتنسج على منوال استفزازات سابقة كان بطلها إعلامي لبناني في قناة "بي إن سبورت" القطري، حيث زعم المعني قبل فترة أنّ المهاجم الدولي الجزائري "نبيل غيلاس" هو لاعب فرنسي، مع أنّ رأس حربة "ليفانتي" الاسباني دافع عن ألوان الجزائر في ثماني مقابلات (هدفان)، ولم يسبق له اللعب مع صغار الديكة.

والغريب أنّ التبجّح بـ "فرنسة" الجزائريين كان حكرا على الفرنسيين الذين ظلوا يكررون معزوفات مشطورة منذ زمن "مصطفى دحلب" و"عبد الله مجادي"، وظلوا يجترون أنّ "كريم مطمور" فرنسيا، تماما مثل "مراد مغني" و"ياسين براهيمي" وغيرهما.

يُشار إلى أنّ مواجهة "خيتافي" مع "الأهلي"، شهدت بدء الأخير بالتهديف عبر "أحمد عبد الظاهر" برأسية (75)، قبل أن يعدّل "بيدرو ليون" بتسديدة قوية (86)، واحتكم الناديان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لـ "خيتافي" الذي ارتضى خوض المقابلة بالبدلاء قبل الدفع بأربعة من الأساسيين بينهم "لحسن" في آخر الدقائق.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..