account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو أساسي

rating







size="5">من بين أسوء الأمور التي تفرضها بعد وسائل الاعلام على متصفحي موقع فيس بوك هو نشر بعض الأخبار التي قد لا تكون أنت أصلا مهتم بها و لا تريد متابعتها .. فان كنت من ضمن هته الفئة التي تنزعج من بعض الأخبار التافهة من وجهة نظرك و تريد أن تقوم بحظرها و التخلص منها بشكل نهائي فتابع خطوات هذا الموضوع و ستقوم بحظر جميع الأحداث التي لا تريد التوصل بها و أنت تتصفح الفيس بوك.

Untitled-1

فقط تقوم بتحميل اضافة 'GateKeeper' على متصفح جوجل كروم أو أي متصفح يتوفر على متجر كروم مثل Spark و ما الى ذلك ، للاشارة رابط الاضافة تجدونه في أسفل الموضوع كالعادة.

Untitled-1

اذن بعد تثبيت الاضافة على المتصفح تقوم بفتح حسابك على الفيس بوك و تنقر على أيقونة الاضافة التي ستجدها في أعلى صفحة المتصفح لتنبثق لك نافدة جديدة و من ثم تحدد الكلمة أو الجملة التي لا تريدها أنت ان لا تظهر لك في الصفحة الرئيسية الخاصة بحسابك على الفيس بوك !

Untitled-1

ففي الحقيقة هنالك بعض الأحداث التي تروج من طرف بعض الصفحات على الفيس بوك و للاشارة فانه توجد هنالك بعض الاخبار و التي ان كنت مهتم بها قد تقلل من نسبة ذكائك باعتبارها أخبار 'تافهة' .. على العموم بهذه الطريقة ستتمكن من التخلص من كل المنشورات التي لا تهتم بها أنت شخصيا على حسابك بالفيس بوك.

رابط تحميل الاضافة : GateKeeper

المصدر : المحترف


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..