account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو أساسي

rating



201509060408179
أورد موقع "سينت" الإلكتروني التقني تقريراً يبرز فيه أهم المحاور الرئيسية التي ينبغي على المستخدم الراغب في التخلص من جهاز الكمبيوتر الخاص به والمقبل على شراء "لاب توب" جديد، التركيز عليها وعدم التخلي عنها نهائياً، ملخصاً إياها في 3 بنود مهمة، نستعرضها فيما يلي.

1- ضرورة احتوائه على قرص صلب ثابت
أحد أهم العوامل الرئيسية التي ينبغي على المستخدم التركيز عليها، نظراً لسرعة قرص "SSD" وفتحه للتطبيقات والبرامج بسرعة كبيرة مقارنة بالقرص الصلب التقليدي "HDD".

بالإضافة إلى أن قرص "SSD" أقل استهلاكاً للطاقة وأقل ضجيجاً وأقل إصداراً للحرارة، كما التقليدي، بجانب مساحته التخزينية الكبيرة.

2- ضرورة احتوائه على "مفاتيح مضيئة"
من المحاور الأساسية أيضاً عند شراء لاب توب جديد التأكد من احتوائه على لوحة مفاتيح مزودة بمفاتيح مضيئة، إذ سيثمن المستخدم هذه الميزة عندما يقع في مأزق "ضرورة استخدام جهازه الشخصي في ظل ظروف إضاءة منخفضة جداً، أو أحياناً منعدمة".

3- ضرورة اختبار لوحة المفاتيح واللوحة اللمسية أولاً
من الأمور الواجب اتباعها على المستخدم أيضاً ضرورة اختبار وتجربة "لوحة المفاتيح" و"لوحة اللمس" والشاشة"، فيعتقد أن المستخدم إذا لم يشعر بارتياح أثناء استخدامه مفاتيح لوحة المفاتيح أو الضغط والنقر على اللوحة اللمسية، فلن "يحب" أو يرغب في استخدام الجهاز ثانية.






وكنصيحة أخيرة وإجماليةK ينبغي على المستخدم تجربة الجهاز بنفسه لمساً ورؤية قبل شرائه، قد تكون مهمة صعبة، لكنها ليست مستحيلة.



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..