account_circle

تسجيل الدخول

التنبيهات
Logo
المنتدى



عضو مبدع

rating



11998_849834350

كشف مصدر مطلّع لـ "الشروق الرياضي"، الثلاثاء، عن اتجاه لإسناد العارضة الفنية لنادي "أمل الأربعاء" لكرة القدم إلى مدرب بلغاري، أياما بعد إطاحة الرئيس المعاقب "جمال عماني" بالمدرب السابق "بلال دزيري" متكئا على افتقاد الأخير إلى ما سماها "الاحترافية".

بحسب الإفادات، فإنّ أحد الوكلاء اقترح خدمات التقني البلغاري "يوليان إلياف" على "عماني" الذي باشر اتصالات لتجسيد الصفقة، بعدما بات الفريق الأزرق بحاجة إلى "إطفائي حقيقي" بعد تكبّد "الزرقاء" لثلاث هزائم في مطلع بطولة الرابطة المحترفة الأولى.






وأشارت المعلومات المتوفرة إلى أنّ "إلياف" سبق له تدريب نواد بلغارية كبيرة، فضلا عن إشرافه على "أنتير كلوب" الأنغولي وحقق نتائج محترمة مع الأخير، وحُظيت سيرة "إلياف" باهتمام "عماني" الذي يفتش عن مدرب من أوروبا الشرقية لاستعادة هيبة منشّط نهائي كأس الجزائر 2015، وإعادة الانضباط إلى صفوف الفريق المكافح.

وعلم "الشروق الرياضي" أنّ الإطاحة بـ "دزيري" من قيادة سفينة "الأمل"، لم يتم تسويغها بسوء النتائج فحسب، بل ربطها مصدر عليم بعدم نجاح المتوسط الهجومي الجزائري السابق في فرض الصرامة على لاعبيه، وتردّد أنّ هؤلاء سقطوا في محذور "الاحترافية الغائبة" التي طبعت تصرفاتهم في عهد "دزيري".



تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع


لا يوجد كلمات دلالية ..